| مطرب يعلن إصابة أسرته بفيروس كورونا.. «طفلين في سن 10 شهور»

زيادة حالات فيروس كورونا خلال هذه الفترة مع انطلاق الموجة الرابعة من الوباء، تبعها إعلان المطرب محمد عبدالعال، الشهير بـ«مادو» إصابة أسرته بالكامل، والده ووالدته وأبناءه الثلاثة، ويعيش حالة صعبة من الخوف والقلق عليهم، خاصة بعد تشخصيه هو الآخر بالإصابة بالفيروس، وظهور نتيجة التحاليل إيجابية.

«مادو» قال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ماما هي الأخرى بعد بابا اتحجزت في مستشفى العجوزة.. لأن حالتهم صعبة جدًا يارب قومهوملي وهون على قلبي وقويني لأن لسه عندي 3 أطفال فيهم 2 ماتموش 10 شهور كلهم كورونا معايا.. الاختبار صعب أوي أوي ولكن عشمي كبير أوي في ربنا».

إعلان المطرب إصابة والده ووالدته وأطفاله بفيروس كورونا تبعه موجة كبيرة من التعاطف نتيجة الظروف الصعبة التي يمر بها، خاصة مع إصابة أطفاله الصغار بالعدوى، ونشر قائلًا: «أنا خايف.. ماتبطلوش تدعوا لي.. اكتبوا لي كلام يقويني».

نصيحة المطرب «مادو» للجميع في بث مباشر

وظهر المطرب «مادو» أمس في بث مباشر عبر صحفته الشخصية وبصوت حزين طالبًا من الجميع توخي الحذر والالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا: «أبويا أكتر واحد في الدنيا مش بيقلع ماسك، وبيتنا مفيش حاجة بتدخله غير لما بتتغسل بكحول، أرجوكم بلاش قلة اهتمام، الفترة اللي فاتت ناس كلها اتدلعت وقالوا مفيش كورونا».

وأكد أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان أرسلت إليه شخصا يطمئن على صحة والدته ووالدته، وطلب «مادو» منه نقل الأخيرة إلى المستشفى، وبعد 6 ساعات نُقلت بالفعل إلى المستشفى بسيارة إسعاف.

من هو المطرب محمد عبدالعال مادو؟

والمطرب محمد عبدالعال مادو هو مغنٍ مصري مستقل، عضو فريق تاكسي، وقرر إيقاف حفلاته عام 2019 بعد مسيرة استمرت أكثر من 13 عامًا، وأقام الكثير من الحفلات في المراكز الثقافية بمصر وخارجها والأوبرا وساقية الصاوي ومكتبة الإسكندرية وغيرها.