| مطعم إيطالي يهدي فتاة مصرية «دبدوب» ليجلس معها.. «كنت محرجة لأني لوحدي»

أهدى أحد مطاعم المكرونة في مدينة ميلانو الإيطالية دمية من القطن على شكل «دب» لفتاة مصرية، ليجلس معها على مائدة الطعام، بسبب أنها دخلت بمفردها للمطعم، في تجربة يفعلونها مع جميع الزبائن الذين يدخلون بمفردهم.

تروي ڤيرا محمود، لـ «»، أنها دخلت بطريقة طبيعية للمطعم الإيطالي، وطلبت طاولة لشخص واحد فقط، لتفاجأ بأحد العاملين يقدم لها الدمية، لتجلس بجانبها أثناء تناولها وجبة «المكرونة بالكابوريا» التي قدمت لها، مضيفة: «دخلت المطعم وطلبت ترابيزة لفرد واحد فقط، لقيتهم قعدوني وجابولي الدب ده، ولما شوفته ضحكت وكنت محرجة جدًا لأن أنا الوحيدة في المكان اللي قاعدة لوحدي».

جلوس «ڤيرا» مع الدمية

وسط الطاولات الممتلئة بالأفراد، جلست «ڤيرا» بمفردها رفقة الدمية الموضوعة على الكرسي، أول أمس، ووثقت الموقف ببعض الصور التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت خاصة على «فيس بوك»: «مولودة في إيطاليا بس مقيمة في مصر، واتعودت إني أسافر كتير وسافرت دول كتير قبل جائحة كورونا، وجيت إيطاليا في إجازة طويلة بعد إصابتي في رجلي، وكنت مبسوطة باللي حصل رغم الحرج».

فور انتشار الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تواصل معها أحد المصريين المقيمين في مدينة ميلانو الإيطالية، وتقابلت معه أمس ليتناولا الغداء معًا، تعويضًا عن الموقف الذي تعرضت له «ڤيرا»: «وفيه ناس عايشين فى ميلانو لما شافوا البوست والصور، كلموني وقابلوني تاني يوم وعزموني على الغداء».

 انتشار الصور عبر مواقع التواصل

الصور التي انتشرت حصلت على أكثر من 20 ألف تفاعل، وأكثر من ألف تعليق، وألف مشاركة، في ظرف ساعات قليلة، وتناوله البعض مشيدين بما فعله المطعم الذي يحتوي زبائنه، ويحاول تحسين حالتهم المزاجية.