| مطعم في تايلاند يقدم وجباته للزبائن بطريقة مبتكرة.. «الجرسون متعلق بحبل»

مطاعم غريبة متعددة تنتشر حول العالم، لها نظامها وديكوراتها الخاصة التي على الرغم من غرابتها، إلا أنها تلبي احتياجات زبائنها وتوفر لهم الأجواء المناسبة لتناول الطعام والاستمتاع بالجلوس رفقة الأسرة والأصدقاء، ومن أكثر هذه المطاعم غرابة هو مطعم «عش العصافير» في تايلاند، الذي يقدم الطعام لزبائنه فوق الأشجار.

مطعم «عش العصافير» بتايلاند

يعد مطعم «عش العصافير» من أشهر المطاعم في تايلاند، وأكثرها غرابة على مستوى العالم كله، وهو عبارة عن طاولات ومقاعد مصنوعة من الخوص، ومعلقة وسط الأشجار على ارتفاع 16 قدمًا فوق سطح الأرض، ما يجعل الجلوس به وتناول الطعام يمثلا حالة من الإثارة والمتعة للكثير من الزبائن، وفقًا لِما ذكره موقع «pandotrip».

ونتيجة لهذه الغرابة التي يتمتع بها مطعم «عش العصافير» في تايلاند، وديكوراته المختلفة، وأجوائه الخاصة التي يوفرها لزبائنه، فإنه يقدم الطعام بأسعار باهظة جدًا، مقارنة بالعديد من المطاعم الأخرى؛ إذ إنه في حال ذهاب فردان لتناول وجبة طعام به، سيتكلفان ما لا يقل عن 283 جنيهًا إسترلينيًا، وهي تكلفة باهظة جدًا.

مشاهدة الغابات والأشجار من أعلى

ونتيجة لإقامة المطعم فوق الأشجار على ارتفاع 16 قدمًا فوق مستوى سطح الأرض، فهو يسمح لزبائنه برؤية الغابات والأشجار المحيطة بهم من الأعلى، إلى جانب رؤية السواحل والمسطحات المائية المحيطة بالمكان بالكامل، بالإضافة أيضًا إلى رؤية منتجع سوفيتا كيرل الفاخر.

وعلى الرغم من ارتفاع المطعم ووجوده فوق الأشجار، إلا أنه لا يتوجب على الزبائن النزول لطلب الطعام والحصول عليه؛ إذ يوفر المطعم العاملين بالطائر، لتلبية كل الطلبات، من خلال تعلقهم بأحبال متينة يتمكنوا عن طريقها من الوصول إلى كافة الزبائن.