| مطلوب عروسة بـ«5 مواصفات».. إعلان غريب في مترو أنفاق لندن

لجأ شاب أعزب في لندن، لطريقة غريبة من أجل العثور على زوجة، إذ استأجر مساحات إعلانية في مترو الأنفاق بالعاصمة الإنجليزية، لتعليق اللافتات عليها، والحصول على أكبر قدر ممكن من الظهور.

خلال الأيام القليلة الماضية، ظهرت في محطة مترو أنفاق «سيرك أوكسفورد» بلندن، لافتات إعلانية غير عادية مثبتة على الجدران، بها رجل يرتدي بدلة وردية ومكتوب عليها«هذا الرجل يبحث عن زوجة مناسبة».

جيفان باتشو، يبلغ من العمر 31 عامًا، يريد أن يُعرف الجميع أنه «لا يمزح»، فهو يتطلع حقًا إلى الزواج، وبما أن الوباء جعل المواعدة التقليدية مشكلة، قرر اتباع نهج جديد، بحسب موقع «أوديتي سنترال».

تكلفة لافتات جيفان الإعلانية 

الشاب العازب، الذي يعمل في مجال التسويق، يقول إنه واجه مشكلة مع إدارة مترو الأنفاق في لندن، لأنهم رفضوا الموافقة على إعلانه في البداية، زاعمين أنه ينتهك عدد من القواعد، لكنهم وافقوا في النهاية.

أخبر جيفان صحيفة «إيفنينج ستاندرد» الإنجليزية أنه فكر في استخدام لافتات إعلانية خارجية، لكنه قرر في النهاية أن محطة مترو الأنفاق أكثر فاعلية، إذ تميل الإعلانات هناك إلى جذب المزيد من الاهتمام من الأشخاص الذين ينتظرون وصول قطارهم.

النتيجة التي وصل إليها جيفان حتى الآن

دفع جيفان حوالي 2600 دولار لاستئجار لافتتين لمدة أسبوعين، وبعد أيام قليلة فقط، كان لديه بالفعل أكثر من 50 مرشحة، ويحكي: «بالنسبة لي، مجرد الحصول على رد حقيقي واحد هو الهدف، أنا لا أبحث عن المئات، أنا فقط أبحث عن واحدة».

يذكر الموقع الإلكتروني المدرج عنوانه على لافتات جيفان المتقدمين لزيارته، أن الشاب يبحث عن «شخصية تقدس الحياة العائلية، ومتواضعة، وتريد تحقيق أقصى استفادة من الحياة، وتحب الدعابة، ولا تأخذ الحياة على محمل الجد».

ويشير جيفان باتشو إلى أنه سعيد بالاستجابة لمبادرته حتى الآن، ولكن إذا لم يتمكن من العثور على زوجة هذه المرة، فإنه يخطط لاستئجار المزيد من اللافتات الإعلانية في محطات مترو أنفاق لندن الأخرى.