| معاذ عيسى طفل «فويس كيدز»: انضم لفريق حماقي ومتهم بالاعتداء على جاره

الطفل معاذ عيسى، مشترك برنامج «فويس كيدز»، تداول اسمه في الساعات الماضية بعدما انتشرت قصة اعتدائه على زميله الطالب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا بمفتاح في رأسه أدى إلى دخول تلك الأداة إلى رأسه مما استدعى إجراء عملية جراحية لإنقاذ حياته، وفقا لرواية والدة المجني عليه خلال حديثها مع «». 

معلومات عن معاذ عيسى طفل فويس كيدز

وفي وقت قصير وبناء على الشكوى المقدمة من جانب والدة الطفل حسن علوان، قررت النيابة العامة ضبط وإحضار معاذ عيسى، مشترك برنامج «فويس كيدز»، بتهمة الشروع في قتل زميله الطالب حسن شريف علوان، البالغ من العمر 15 عامًا، وعليه نوضح في السطور التالية أبرز المعلومات عنه.. 

– معاذ عيسى، يبلغ من العمر 15 عاما، وطالبا بمدرسة الفنار، وسبق وأن التحق بمدرسة رواد المستقبل. 

– انضم إلى برنامج «ذا فويس كيدز» بموسمه الثالث في العام 2020، ووقتها ظهر يغني للفنان أحمد عدوية «عيلة تايهة». 

– بمجرد ظهور معاذ عيسى على خشبة مسرح ذا فويس كيدز، نال إعجاب المدربين حيث قالت نانسي عجرم له: «كتير مهضوم وعندك كاريزما أول ما صرخت حسيت بدي ألف الكرسي»، فيما أعجب الفنان محمد حماقي بنبرة صوته واختياره للغناء باللون الشعبي. 

– وخلال برنامج ذا فويس كيدز، اختار معاذ عيسى الانضمام لفريق محمد حماقي، وعليه شارك بمرحلة المواجهة مع عمر عادل ومريم حنفي بغناء «لما راح الصبر منه» للفنانة شريفة فاضل، لكن لم يحالفه الحظ إذ اختار «حماقي» عمر عادل في نهاية مرحلة المواجهة. 

– بعد خروج معاذ ياسين من ذا فويس كيدز، خرج في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موجها الشكر لعائلته ولجميع من دعمه خاصة معلمته السابقة بمدرسة رواد المستقبل والتي وجهته للغناء باللون الشعبي.