| معاناة رجل من لدغه عنكبوت خلال نومه.. أصابه بجرح لا يلتئم «صور»

لم يتخيل كارل جونز، صاحب الـ26 عامًا، أن لدغة مجهولة ستحول حياته إلى جحيم طوال 5 أشهر، قبل أن يكتشف أنها تعود إلى عنكبوت لدغه أثناء نومه، مما تسبب في جرح عميق لا يلتئم.

وبدأت معاناة الرجل في شهر يناير، عندما استيقظ «كارل» المقيم في مدينة «ميلتون كينز» البريطانية، من نومه ليفاجأ بقرحة حمراء في أعلى ذراعه اليسرى، تظهر عدة بثور مليئة بالصديد.

معاناة رجل من لدغة عنكبوت خلال نومه

ولم يكن «كارل» يدرك أنه تعرض للدغة من عنكبوت، لكنه ذهب إلى مركز رعاية عاجلة لمعرفة الخطأ، ولسوء الحظ كان الأطباء هناك جاهلين تمامًا بشأن السبب، وقاموا فقط بتضميد الجرح.

ولكن سرعان ما ساءت إصابة ذراعه الرجل، فعلى الرغم من مرور 5 أشهر إلا أن المنطقة الدائرية المحيطة في ذراعه لا تلتئم وأصبحت مليئة بالصديد، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وانتاب الأطباء حيرة في البداية عندما سألهم كارل، عن جرح أحمر متقرح في ذراعه، قائلا: «لقد خضعت لفحوصات داء بوريليا، والسل، وفي النهاية سرطان الجلد، لأن الجرح لم يلتئم بعد خمسة أشهر».

وحاول الأطباء علاج إصابة كارل، بحصوله على 3 مضادات حيوية مختلفة، ولكن لم تكن أي منها فعالة، وأخيرًا في يونيو، بعد 5 أشهر من اللدغة، خضع كارل لأخذ خزعة نجحت في قطع الجزء المصاب من جرحه، وذلك بعدما توصل إلى ما حدث لذراعه: «عثرت على عنكبوت الأرملة الكاذب في حمام منزلي فقتلته».

اقرأ أيضًا.. ظاهرة مخيفة.. «عناكب نهاية العالم» ترعب سكان فكتوريا

وقرأ «كارل» بعض المقالات الإخبارية التي تتحدث عن زيادة عدد عناكب الأرامل في المنطقة، مضيفًا: «انتهى بي الحال داخل المستشفى، لقد عانيت الكثير من التعرق والحمى، قبل أن أكتشف الحقيقة وأحصل على العلاج الصحيح».