| معلومات عن الشاب «رامز حسام» بطل الملاكمة.. أصيب بغيبوبة خلال المباراة

حالة من الحزن الشديد سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر إصابة الشاب «رامز حسام» بطل الملاكمة بغيبوبة ونزيف في المخ بعد تلقيه عدة ضربات متتالية على يد منافسه، أثناء إقامة المباراة النهائية في إحدى منافسات رياضة الملاكمة، وتستعرض «» في هذا التقرير بعض المعلومات عنه.

معلومات عن لاعب الملاكمة «رامز حسام»

يقيم لاعب الملاكمة «رامز حسام» بمدينة حلوان في محافظة القاهرة ويبلغ من العمر 17 عاما أي أنه من مواليد 2006، كما أنه بدأ يلعب الملاكمة في  نادى اتحاد الشرطة الرياضي منذ عام 2021 حتى الوقت الحالي وذلك بحسب البيانات الرسمية الموجودة على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ويلعب رياضة البوكسنج وبويكا.

شارك في مباريات عديدة في الملاكمة من قبل، وحصل على جوائز ذهبية ولكن هذه المرة أصيب بحالة إغماء ونزيف بالمخ وفقدان للوعي، أثناء لعبه المباراة النهائية للملاكمة في بطولة الجمهورية للشباب والمقامة داخل نادي السكة الحديد بطنطا، بعد أن قام المنافس بتسديد الضربة القاضية له وذلك بحسب ما راوه والده في تصريحات سابقة لـ«».

الحزن يسيطر أقارب بطل الملاكمة 

وطلب الكثير من أقارب وأصدقاء بطل الملاكمة الدعاء له من قبل متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قام البعض بنشر كلمات مؤثرة عنه منهم الشاب «عبد الرحمن أحمد» الذي دعا له بكلمات مؤثرة قائلا: «هتقوم منها يا بطل بخير و ترجع يا أخويا احسن من الأول وجعت قلبي عليك وكسرتني وأنا عندي أمل في ربنا أنك ترجع وسطنا وأشوفك كويس واقف جنبي بخير زي كل مره بنقف جنب بعض».

ودون أيضا «محمد عزت» بعض الكلمات قائلا: «اللهم انت الشافي المعافي، اللهم شفاءا لا يغادر سقما، اللهم انت القادر علي كل شيء فارحمنا وألطف بينا في عبدك رامز وطمنا عليه يا رب العالمين».

وكان اللاعب رامز حسام، يشارك في المباراة النهائية، المقامة داخل نادي السكة الحديد، ضمن ختام فعاليات بطولة الشباب، وزن 75 كيلو أمام خصمه، مع زميله الذي يدعى علي محمد، والذي أنهى المباراة بتوجيه ما يعرف بالضربة القاضية، مما أدى إلى حدوث أعراض مفاجئة.