| معلومات عن الشيف بوراك بعد إعلان خضوعه لجراحة.. «ربنا يشفيك»

لا يزال الشيف بوراك يتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة عبر صفحته الرسمية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهر فيها بملابس المستشفى، وأعقبه بفيديو له من غرفة العناية المركزة، وأوضح المقطع تركيبه لبعض الأجهزة في أنفه وذراعه، وهو ما أثار حزن متابعيه.

ما مرض الشيف بوراك؟

ولم يعلن الشيف بوراك عن مرضه حتى الآن، لكنه أكد أنه يجري مجموعة من الفحوصات للاستعداد لإجراء عملية جراحية، لم يكشف عن تفاصيلها حتى الآن، ولم يكشف عن طبيعة مرضه، وتوجه بالشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، والذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين على الشيف بوراك عقب نشر صوره داخل المستشفى بالشفاء العاجل، والتي تنوعت بين: «نتمنى لك الشفاء في أقرب وقت»، «الله يشفيك ويعافيك»، «سلامتك»، «الله يعافيك وتتحسن قريبا»، «ربنا يشفيك وتقوم بالسلامة لكل محبيك في العربي».

ومن بين الدعوات التي تلقاها الشيف بوراك كانت من الفنان مصطفى درويش، الذي نشر عبر صفحته على «فيس بوك» مقطع فيديو للشيف الشهير مصحوبًا بتعليق: «ربنا يشفيك كل العالم بيحبك وبيدعيلك على قد طيبتك وحنيتك على الناس».

من هو الشيف بوراك؟

الشيف بوراك اسمه الحقيقي محمد بوراك أوزديمير، ويبلغ من العمر 28 عامًا فهو مواليد عام 1994، وهو طباخ تركي من أصول عربية، وتحديدا من لواء إسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية.

ويعد الشيف بوراك من أبرز نجوم السوشيال ميديا، إذ يتابعه نحو 34 مليون شخص عبر حسابه على إنستجرام، وعلى فيس بوك يتابعه أكثر من 3 ملايين شخص، إذ اشتهر بتقديمه العديد من وجبات الطعام بكميات هائلة وبطرق مبتكرة وبسيطة.

ويعرف عن الشيف بوراك أعماله الخيرية، ومنها التبرع بالعديد من وصفاته لصالح اللاجئين في عدد من المخيمات حول العالم، إضافة إلى دعمه للفلسطينيين، كما ظهر مع العديد من النجوم حول العالم، من بينهم نانسي عجرم وأحلام والفنان العالمي ويل سميث، إضافة إلى البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد وغيرهم.