| مع بداية برج الدلو.. لماذا يصنف مواليده ضمن الأكثر تعاسة في 2022؟

يحتفل مواليد برج الدلو بأعياد ميلادهم في الفترة بين 21 يناير وحتى 19 فبراير، لذا فتلك الأيام الحالية هي وقت سعيد لهم، إذ يحظون بالمرح مع الاستعداد للاحتفالات، لكن موقع «stylecaster» الأمريكي، أحبطهم هذا العام، بتصنيف مواليد الدلو ضمن الأبراج الأكثر تعاسة  في 2022 بالمرتبة الأخيرة. 

ويرجع السبب وراء تصنيف مولود برج الدلو بالأكثر تعاسة في 2022، إلى وجود مربع فلكي يعارض الحالة العامة، إذ يسبب الحيرة والتشتت، بجانب تراجع عطارد الذي يساهم في بُعد مواليد البرج عن الأهداف، إلا أنه متوقع تحويل المشاعر المتضاربة إلى أفعال خير.

توقعات برج الدلو 2022

وحول توقعات برج الدلو في العام 2022، كشفت عنها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب»، بأنه يوجد بعض المعاكسات من بينها وجود كوكب زحل في منزل البرج، وهو ما من شأنه أن يعرض الجميع لضغوطات. 

وزعمت عبير فؤاد، أن هناك مجموعة من الشروط التي تخفف من وطأة الضغوطات أمام مواليد الدلو، وهي: 

– التواضع والالتزام في الخطوات المهنية.

– عدم التسرع خاصة في الفترة الأولى من العام حتى 10 مايو.

– الحيطة بالخطوات المهنية والمالية. 

– الابتعاد عن التعالي. 

– يجب ترتيب الأفكار.

– إجراء كل شئ في سرية وكتمان. 

وبحسب ما أكدته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، يعدّ وجود كوكب المشتري في منزل العلاقات بين 11 مايو وحتى 28 يوليو، وهو أمر جيد أمام مواليد الدلو، إذ يعطي فرصة لإجراء لقاءات مهنية موفقة. 

كما يساهم كوكب المشتري في تميز مولود برج القدرة والتمتع بالقدرة على الإقناع والتفاوض وإبراز المواهب، بجانب الدعم من زملاء العمل وحصاد ثمرة الجهود.