| مغامرة خطيرة.. كلب يطير مع صاحبه في الهواء (فيديو)

الكثير من الأشياء المجنونة التي تحدث بين الحين والآخر، وينشرها أصحابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فدائمًا ما ترى الأشياء المختلفة والمجنونة والمثيرة، والتي لا يمكن أن يفكر بها عقل إنسان، أبرز تلك الأشياء كان فيديو لكلب يبلغ من العمر 3 سنوات، يطير بالمظلات مع صاحبه.

انتشر الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعجب العديد من المتابعين به، بعد أن قام صاحب الكلب بنشره في مقطع تبلغ مدته 29 ثانية فقط، لكنه حقق انتشارًا هائلًا.

صاحب الكلب، ويدعى سام شمس، ويعمل مخرج أفلام حسب مهنته عبر صفحاته الشخصية، نشر صورًا له مع كلبه أثناء التجربة المدهشة، وهما يطيران بالمظلات، وهو كلب اسمه «أوكا» وهو من نوع «سامويد»، وهي من سلالات كلاب الزلاجات العاملة، وتتميز بشكل جذاب إلى حد كبير، حيث علق صاحب فيديو «شمس وأوكا»، عبر حسابه الشخصي، قائلًا: «دعونا نطير حول العالم الآن».

سافر الكلب وصاحبه في 4 رحلات معًا

ونشر «شمس» فيديو آخر يوضح فيه كيف قام بتدريب الكلب «أوكا» على هذه الرحلة والمغامرة الخطيرة، وسافر الثنائي في 4 رحلات معًا، وشرح «شمس» بالتفصيل كيف أقام مع الكلب لأول مرة في مكان للطيران المظلي، كما قام بتعليم الكلب كيفية الطيران وكيفية التصرف عندما يكون قريبًا من طائرة شراعية.

آلاف المشاهدات والإعجابات على فيديو «شمس وأوكا» وهما يطيران في الهواء، وعلق العديد قائلًا: «أنت شجاع جدًا»، وعلق آخر: «لا يمكنني القيام بهذا أبدًا، إنه خطير».