| مغني الراب ترافيس سكوت يطلق ألبومه الجديد «يوتوبيا» بحفل في منطقة الأهرامات

محبو مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت على موعد مع حفل مميز عند سفح الأهرامات يوم 28 يوليو المقبل لإطلاق ألبومه الجديد «يوتوبيا»، والذي يأتي بعد النجاح الكبير الذي شهده ألبومه السابق «أستروورلد» بعد 3 سنوات من العمل. 

حفل ترافيس سكوت كامل العدد

وكتب مغني الراب الشهير ترافيس سكون عبر حسابه الرسمي على إنستجرام على الملصق الرسمي للحدث «Live Nation: UTOPIA LIVE at the Pyramids»، مُعلنًا عن تذاكر العرض التي نفدت بعد ساعات من طرحها، ودعا محبيه لمشاركته الاحتفال الذي سيقام في الأهرامات، وسيتمّ بثه مباشرة للمشاهدين في المنازل أيضًا.

وبحسب بيان صحفي صادر عن فريق «سكوت»، سيحتوي الألبوم على 5 أعمال فنية فردية، على الرغم من عدم الكشف عن أي منها، ويعتبر حدث مصر بمثابة «عرض لا ينسى سيغمر الجماهير في عالم اليوتوبيا» بحسب تعبيره.

لم يتمّ الإعلان رسميًا عن إطلاق الألبوم

حفل إطلاق ألبوم Utopia هو الألبوم الأول لسكوت بعد مهرجان الموسيقى Astroworld 2021 في هيوستن، إذ انقسمت أسعار تذاكر الحفل والتي قسمت إلى فئتين الأولى VIP Golden Circle وسعرها 6500 جنيه مصري، والثانية Premium وسعرها 4 آلاف جنيه مصري.

وعلى الرغم من أنَّه لم يتمّ الإعلان عن تاريخ إصدار الألبوم الرابع الذي طال انتظاره لـ«سكوت»، فإنّ الألبوم متاح للطلب المسبق الآن، إلا أنّه جرى رصد بعض اللوحات الإعلانية في شوارع الولايات المتحدة كانت تضم صورة لقفل كتب عليه «07211»، مما دفع البعض إلى التكهن بأن يكون 21 يوليو هو تاريخ الإطلاق المحتمل، أي قبل أيام من الحفل.