| مفاجأة.. جيانا فاروق لـ«»: مين قال هعتزل.. هرتاح بعد 5 سنين تعب

«مين اللي قال هعتزل؟».. هكذا تعجبت اللاعبة جيانا فاروق، نجمة الكاراتيه  المصرية، من الأنباء التي أثيرت في الساعات الماضية حول اعتزالها للكاراتيه، لافتة إلى أنها لم تنو الاعتزال بعد أولمبياد طوكيو 2020 من الأساس ولا تعرف شيئًا عن تلك المعلومات، أو من قالها للرأي العام.

ونفت جيانا فاروق في تصريحات لـ«»، فكرة اعتزالها بشكل قاطع، مؤكدة أنها لم تصرح بتلك المعلومات أبدًا، وأن كل ما أثير حول ذلك ما هو إلا شائعات واجتهادات من أصحاب تلك الأخبار.

وقالت لاعبة الكاراتيه، إن كل ما في الأمر مجرد محاولة بسيطة لأخذ راحة من اللعبة لفترة قصيرة، وذلك بعد  أن قضت اللاعبة الخمس سنوات الماضية في إرهاق بدني وذهني كبير، بسبب التحضير للبطولات ومن بينها أولمبياد طوكيو، كما أنها حصدت العديد من الميداليات خلال تلك السنوات.

جينا فاروق تنفي اعتزالها الكاراتيه

وأكدت «جيانا» أنها لم تحدد مدة فترة الراحة التي قررتها، ولكنها حتما ستعود مرة أخرى للعبة قريبا، لممارسة الرياضة الأحب إلى قلبها، وتواصل مشوارها لحصد الألقاب لبلدها، «الخمس سنين اللي فاتوا كانوا صعبين جدا، فقولت آخد فترة راحة بسيطة بس».

كما عبرت النجمة صاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، عن سعادتها بالفوز بأول ميدالية في لعبة الكاراتيه لمصر في الأولمبياد، موضحة أنها شعرت بفخر كبير بعد اختيارها لرفع علم مصر في الحفل الختامي للأولمبياد.

جيانا فاروق تفوز ببرونزية الأولمبياد في الكاراتيه

وسجلت البطلة المصرية جيانا فاروق اسمها بحروف من ذهب في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية بعد حصدها ميدالية برونزية في أولمبياد طوكيو 2021.

وحصدت جيانا فاروق برونزية وزن تحت 67 كجم بعد خسارتها في نصف النهائي أمام الصينية تشي اويان بقرار الحكام، عقب أداء رائع من البطلة العربية، التي تعرضت لظلم تحكيمي باحتسابها خاسرة في مباراة كانت الأحق بالفوز بها أمام بطلة العالم.