| مفاجأة صادمة في حادث وفاة عراقي ليلة عيد ميلاده.. تناول «كيكة بالفياجرا»

لم يتخيل الشاب الذي يستعد للاحتفال بعيد ميلاده بين أصدقائه، أن ذلك سيكون اليوم الأخير له وأنه سيدفع ثمن رغبة رفاقه في المزاح معه والاحتفال به بطريقة غير تقليدية عبر وضع حبوب منشط الفياجرا داخل الكعكة المعدة للحفل، ليفارق الشاب الحياة بسبب «كيكة الفياجرا».

الواقعة المرعبة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، حدثت في العاصمة العراقية بغداد إذ كان أحد الشباب يحتفل بعيد ميلاده مع أصدقائه، ولكنه لم يتوقع أن المزاح سيمتد إلى وضع حبوب منشط الفياجرا وسط كعكة عيد الميلاد، ليصاب الشاب بنوبة قلبية ويتم نقله إلى المستشفى في حالة سيئة، بحسب موقع «السومرية» العراقي.

وفاة شاب في العراق بسبب مزاح أصدقائه

وبذل الأطباء جهودًا كثيفة من أجل إنقاذ الشاب إلا أنه فارق الحياة متأثرًا بمنشط الفياجرا في مستشفى المحمودية جنوب بغداد، إذ توقفت عضلة القلب نتيجة كمية المنشط غير المتوقعة، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الواقعة المؤسفة خلال اليومين الماضيين ويلقبوها بحادثة «كعكة الفياجرا».

وبعد انتشار الواقعة بشكل كبير، أصدر مستشفى المحمودية بالعراق، بيانًا يوضح فيه حقيقة وفاة شاب بعد تناوله لـ«كعكة الفياجرا»، إذ أكد المستشفى أن الواقعة حقيقية بالفعل ولكنها تعود إلى نحو 10 سنوات.

المستشفى يوضح حقيقة ما حدث 

وقال المستشفى في بيانه التوضيحي: «نود إعلامكم بأن الحالة الذي تم نشرها في صباح يوم السبت الماضي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ليست حديثة، وإنما تعود لتاريخ قديم قبل 10 سنوات».

ووفقًا للموقع الإخباري العراقي، فإن بداية تداول الحادث مرة أخرى، كان عندما كتبت أخصائية الطب النفسي والعلاج السلوكي، بتول عيسى، منشورًا عبر حسابها على «فيسبوك»، مضمونه أن شابًا توفى إثر مزاح أصدقائه معه في عيد ميلاده، بعد وضع كمية كبيرة من حبوب «الفياجرا» داخل كعكة.