| مفاجأة في سعر جهاز Amazon Glow المخصص للأطفال «فيديو»

يحمل جهاز Amazon Glow، الجديد طابعًا خاصا عند المقارنة بباقي أجهزة اتصال الفيديو الأخرى، إذ اعتادت الشركة في السنوات القليلة الماضية، على طرح كل ما هو جديد ومميز، خاصة الأشياء المتعلقة بالمقتنيات، بحسب «روسيا اليوم».

صممت الشركة جهاز Amazon Glow الجديد، ليكون ملائما للاستخدام من قبل الأطفال بشكل خاص، كما جعلت مكالمات الفيديو المطولة أقل مللا وأكثر متعة بالنسبة للطفل، عن طريق تزويدها بعدسة خاصة قادرة على عرض الألعاب على سجادة خاصة بمقاس 19 بوصة، والتي يمكن للطفل التحكم بالألعاب أثناء المكالمة، مما يبعده عن الملل.

مميزات في جهاز Amazon Glow

كما يتميز جهاز Amazon Glow بنظام رقابة أبوية مميز، بحيث يمكن برمجته ليكون قادرًا على الاتصال بقائمة من الأجهزة التي يملكها أشخاص معينون آخرون، من أجل مراقبة ما يفعله الطفل، ويجرى ذلك عبر لوحة تعمل بنظامي أندرويد أو iOS .

سعر جهاز Amazon Glow

ويأتي جهاز Amazon Glow، بكاميرا ويب وشاشة بمقاس 8 بوصة، و4 مايكروفونات مدمجة من أجل إجراء مكالمات الفيديو، فضلا عن مكبرات صوت باستطاعة 10 واط تقريبا، كما زود ببرمجيات Amazon Kids Plus لتوفير الألعاب، ويتوفر جهاز Amazon Glow، في الولايات المتحدة حاليا بسعر 300 دولار، ويحصل مالكوه على اشتراك مجاني لمدة سنة بخدمات Amazon Kids Plus، وكفالة مجانية لمدة عامين، وكفالة استبدال مدتها سنة واحدة.

جهاز Amazon Glow مسلي للأطفال

تقدم أمازون جهازًا جديدًا يسلي الأطفال عبر فكرة مميزة تجمع بين خدمات أمازون للأطفال وجهاز عرض ضوئي صغير، وذلك من خلال جهازها الجديد Amazon Glow.