| مفاجأة في واقعة زواج عراقي وكويتية بكيلو ذهب ومليار يورو.. انفصلوا بعد أسبوعين

ضجة كبيرة أحدثها حفل زفاف الشاب العراقي حيدر الفيلي، من الفنانة الكويتية غدير الفهد، قبل أسبوعين، بسبب عقد زواجه الذي اشتمل على كيلو ذهب، ومؤخر صداق بقيمة مليار يورو، أي ما يعادل مليارًا و78 مليون دولار، بحسب صحيفة «المجلس» الكويتية.

طلاق الفيلي وغدير الفهد

أعلن «الفيلي» طلاقه بصورة وديّة وبالتراضي، من غدير الفهد، لعدم الانسجام والتوافق، بعد أن أثار الشاب العراقي المُقيم في فنلندا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أسبوعين، وتحديدًا في اليوم الرابع من مارس الجاري.

ونشر حيدر الفيلي، عبر حسابه على «تيك توك»، الذي يتابعه نحو أكثر من 680 ألف شخص، مقطع فيديو مُرفقًا بتعليق: «سوف يتم حذف المنشور في ثلاث أيام.. لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير بصورة ودية وبالتراضي، وذلك لعدم الانسجام والتوافق بين الطرفين، وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني»، دون الكشف عن مصير المؤخر.

إعلان خبر الطلاق على تيك توك

كان عقد القران الذي تمّ مطلع الشهر الحالي، أحدث تفاعلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حينما سُمع المأذون يقرأ بنود العقد، ويقول «المهر كيلو ذهب عيار 21»، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة «مليار يورو مؤخر»، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز «الفيلي» رأسه موافقًا، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

وعقب نشر الشاب العراقي، هذا المقطع عبر حسابه على «تيك توك» أغلق خاصية التعليقات، فيما ما تزالت عبير الفهد تلتزم الصمت، ولم تُدلِ بأي تعليق على ما نشره طليقها، عبر أي من حساباتها.