| مقابلة مرعبة لنجم برشلونة تصيب الجماهير بالذعر.. «ممسوس أم مريض؟» (فيديو)

حالة من الرعب عاشتها جماهير نادي برشلونة الإسباني، رغم ريمونتادا فريقها الاستثنائية أمام سيلتا فيجو، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الإسباني، والتي حسمها الفريق الكتالوني بهدفين لهدف.

تصرفات كانسيلو تصيب جماهير برشلونة بالرعب

البرتغالي جواو كانسيلو الذي سجَّل هدف الفوز لفريقه قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة، بعد أن كان حامل لقب الليجا متأخرا بهدفين، ظهر في مقابلة مسجلة بعد المباراة، أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فما القصة؟.

خلال مقابلة كانسيلو المصورة، ظهرت عليه بعض الأعراض غير الطبيعية، مثل «تبريقة العين وتحريك الشفتين بطريقة غريبة»، ما جعل الجماهير تتساءل عن أسباب قيام اللاعب بتلك التصرفات.

حقيقة إصابة كانسيلو لاعب برشلونة بـ «متلازمة توريت»

«متلازمة توريت»، وهي متلازمة مشهورة عالميا تظهر عند الأطفال من عمر 6 إلى 12 عاما، وقد تستمر معهم طوال سنوات حياتهم، تتضمن حركات لا إرادية متكررة، وتشنجات، وأصوات غريبة، وسلوكيات غير طبيعية.

ربطت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بين تصرفات كانسيلو و«متلازمة توريت»، إلا أن الأمر تم نفيه سريعا من جانب الصحف الإسبانية، التي كشفت أن اللاعب ليس مصابا بهذا المرض.

في المقابل انتشر مقطع لاعب برشلونة خلال المقابلة المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربت جماهير كتالونيا عن خوفها من الظهور الغريب للاعب فريقها المعار من مانشستر سيتي الإنجليزي.

تعليقات الجماهير

وعلق أحد المشجعين عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» متسائلا: «ما هذا؟ هل اللاعب ممسوس؟»، وعلق آخر:  «قصة رعب في الدوري الإسباني».

ويحاول برشلونة في الوقت الحالي، تحويل إعارة كانسيلو إلى شراء نهائي من نادي مانشستر سيتي، بعد تألق الأخير بالقميص الكتالوني وآخرها تسجيله هدف الفوز المثير في مرمى سيلتا فيجو.