| مقالب «كريس» تصيب هالة صدقي بالخوف: حرام عليك مش هنام النهاردة

خفة يد ومقالب سحرية تخطف القلوب، بتلك الطريقة اعتاد الساحر كريس المصري، أن يشعل الأجواء حوله في أي مكان يذهب إليه، هذه المرة كانت مقالبه مع عدد كبير من النجوم، من بينهم الفنانة الشهيرة هالة صدقي.

وتداول الساحر كريس، مقطع فيديو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ظهر خلالها وهو يقوم بألعاب خفة اليد، وينفذ العديد من المقالب باستخدام أوراق الكوتشينة، ليبهر بها المحيطين به ومنهم فنانين مشاهير.

مقالب الساحر كريس تصيب هالة صدقي بالخوف

«مش هنام النهاردة»، بتلك الكلمات وصفت الفنانة هالة صدقي، المقالب المحيرة التي أجراها الساحر كريس المصري، التي بدأت بجعلها تكتب على أحد كروت الكوتشينة، ووضعها في منتصف عدد كبير من الكروت، ثم نفذ حركة معينة، لتفاجأ بأنها صعدت لأعلى الأوراق، التي يمسكها بين يديه، ليعيدها مرارًا وتكرارًا، وانتهت آخرها بظهورها في فمه.

واستمرت خدع الساحر كريس المصري مع الفنانة الشهيرة، بوضع ورقة مناديل صغيرة ملفوفة في يديها، إذ طلب منها إغلاق كف يدها عليها، ثم وضع واحدة أخرى في كفه وأطبق عليها، وبمجرد أن نفخ في يده، ظهرت قطعتي المناديل في يد هالة صدقي، وسط صدمة الأخيرة، التي قالت: «أنا مش هنام النهاردة.. أنا ناقصة يا ابني».

كريس يبهر نجوم الفن

وشارك الساحر كريس المصري، في مهرجان الجونة المنعقد حاليًا وأجرى بعض المقالب مع بعض النجوم المشاركين في المهرجان، وتمثلت مقالبه في اختيار ورقة كوتشينة بالنظر فقط، ثم اللعب بالأوراق معًا، ليكتشف بخفة يده الورقة التي اختاروها بطريقة محيرة، وهي الطريقة ذاتها التي فعلها في مقلب آخر، ولكن بقطع صغيرة ملونة، ليكتشف اللون الأزرق الذي تم اختياره بالفعل.