| مكافأة مالية لمن يعثر على طفل الوراق المختفي: «عايزة أشوف ابني تاني»

شهر كامل مر على أسرة مكلومة، لا تفكر سوى في طفلها الصغير الذي اختفى في غمضة عين، تنام والدته بعد عناء البكاء، وتستيقظ بعد ساعة أو اتنثين تصرخ وتنادي «يا ابني» ولكن دون استجابة، لا يرد الطفل ولا يأتي، غياب طويل دفع الأسرة لتقرر تقديم مكافأة بقيمة 100 ألف جنيه لمن يعثر عليه.

منذ 27 يوليو الماضي، اختفى الطفل محمد خالد من أمام منزله بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة، حيث ذهب لشراء الآيس كريم، وعندما عاد لوالدته أخبرها أن طعم الآيس كريم لا يعجبه، فطلبت منه إعطائه لأحد من أصدقائه أو أقاربه في الشارع، وبعد نزوله، اختفى ولم يظهر له أثره حتى اللحظة.

مكافأة لمن يعثر على «محمد»

تحكي والدته هبة يحيى، لـ«»، «عرضت مكافأة 100 ألف جنيه وممكن أكتر عشان ألاقيه، يمكن حد يشوفه ويدلنا عليه، أو لو مخطوف فاللي خطفه ياخد الفلوس دي ويسيبه».

منذ شهر.. لا يوجد بصيص أمل

لم تترك والدة الطفل المُختفي مكانًا إلا وبحثت عن فلذة كبدها فيه ولكنها لم تجده، ورغم تقديم بلاغًا بتغيب الطفل، إلا أن كاميرات المراقبة لم ترصد أي دليل حول وجود الطفل، «عملنا كل حاجة ممكنة عشان نلاقي محمد وملقيناهوش، حتى جبنا كلب بوليسي عشان لو اتوفى وملابسه موجودة في المنطقة يلاقيها وبرضو مفيش دليل».

مر عيد ميلاد الطفل السادس دون أن يكون في أحضان والدته، مما زاد شعورها بالحزن والبكاء من جديد، بعد هدوئها لدقائق أثناء اندماجها في الحديث لـ«»، تستكمل: «مش بيخرج من البيت من غيري، أنا عاوزه ابني وكل يوم بيعدي عليا بياخد مني حتة، يارب يكون عايش وأرجع أشوفه تاني».