| مكالمة تتسبب في بكاء الفنان سمسم شهاب على الهواء.. ماذا حدث؟

سنوات طويلة من الحب والمودة والرحمة، جمعت الفنان سمسم شهاب وزوجته التي فارقت الحياة قبل ما يقرب من شهرين؛ متأثرة بإصابتها بمرض السرطان، وخلال لقائه في برنامج «واحد من الناس»، وحديثه عن زوجته الراحلة امتلأت عينيه بالدموع معبرًا عن مدى حزنه لفراقها.

رسالة من زوجة الفنان سمسم شهاب

وخلال لقاء «شهاب» مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه المذاع على قناة الحياة، فوجئ بمكالمة مسجلة من زوجته الراحلة مع عمرو الليثي، ما أدى إلى تساقط دموعه التي ظلت حبيسة عينيه طوال الحلقة وحديثه عنها، لم يستطع أن يتجاهل صوتها الذي غاب عنه، وكان ذلك خلال تلقيها العلاج في أحد المستشفيات.

«رسالة شكر إلى أحن زوج في الدنيا»، كلمات بدأت بها زوجة الفنان سمسم شهاب، مكالمتها المسجلة، بصوتها المرهق، وتابعت أن «شهاب» وأولادها كانوا خير من ساندوها في مرضها، فضلًا عن الدور الكبير الذي لعبه زوجها في التخفيف عنها ومساندتها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى الشفاء من أجل رد جزء من مساندته لها، واختتمت حديثها بـ«ربنا يخليك ليا يا حبيبي ويرزقك على قد حنية قلبك».

وفاة زوجة الفنان سمسم شهاب بمرض السرطان

«حبيبتي.. حبيبتي» هكذا وصف «شهاب» زوجته الراحلة بعد أن استمع إلى رسالتها المسجلة: «حتى وهي في عز تعبها دا كانت عايزة تخف عشان تخدمنا»، متابعا: كانت زوجة مؤمنة بقضاء الله في مرضها بالسرطان.

جدير بالذكر أن سمسم شهاب، تحدث في عدد من اللقاءات التلفزيونية عن زوجته، قائلا: «تزوجت زواج صالونات، والدتي اختارتها ليا، ومش معنى إن الأم تختار الزوجة لابنها أنه معندوش شخصية أو إرادة، لكن الأم بتختار البنت الكويسة وعندها بعد نظر تعرف تختار الست اللي تعيش».