ملاحظة على فيديو كيت ميدلتون تعيد فكرة المؤامرة إلى الواجهة

رغم كل التوضيحات وغياب الأميرة كيت ميدلتون عن الأضواء وتركيزها على علاجها وأولادها، عادت فكرة المؤامرة والشكوك حول فيديو الأميرة البريطانية التي أعلنت فيه عن تشخيص إصابتها بالسرطان منذ أكثر من أسبوع.

تصدر المقطع عناوين الصحف مجدداً بسبب ملاحظة كتبها Getty Images، والتي تعتبر أبرز وأهم مصدر للصور والفيديوهات في العالم، حيث أضافت تعليقاً من خلال رسالة، جاء فيها بما معناه “تم توفير المقطع هذا من قبل منظمة خارجية، وقد لا يلتزم بسياسة التحرير الخاصة بـ Getty Images”.

رغم أن هذا التعليق أعاد التساؤلات مجدداً حول صحة الفيديو ووجود مؤامرة في القصر الملكي تطال أميرة ويلز، واعتبر البعض أن هذا التعليق المثير للجدل تثبت نظريتهم بأن الفيديو مفبرك، في حين أوضح البعض الآخر أن سبب قيام Getty Images بوضع هذه العلامة على المقطع، أمر طبيعي ومعتاد وهي ملاحظة دائمة توضع على المحتوى المقدم من مؤسسات خارجية.

وكانت كيت أطلت على الجمهور البريطاني بمقطع فيديو كشفت من خلاله إصابتها بالسرطان، دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن مرضها، واكتفت بالتأكيد أنها بدأت مرحلة العلاج الكيماوي لاحتواء الورم، مؤكدة دعم زوجها الأمير ويليام الكامل وتركيزهما على أولادهما الثلاثة لاستيعاب هذا الخبر الحزين.