| ملخص أول 10 حلقات من ملسلسل الصفارة.. 5 شخصيات مختلفة جسدها أحمد أمين

ملخص أول 10 حلقات من ملسلسل الصفارة تدور حول المرشد السياحي «شفيق» الذي ينجح في الانتقال عبر الزمن بسهولة بعد سرقة صفارة توت عنخ أمون الأثرية والتي تمكّنه من العودة في الزمن، ويقرر استخدامها لتغيير ماضيه وتحقيق أحلامه،التي فشل في تحقيقها بالماضي، فيقوده ذلك إلى العديد من المغامرات التي تمثلّت في شخصيات مختلفة جسّدها الفنان أحمد أمين على مدار الـ10 حلقات الأولى من المسلسل.

ملخص أول 10 حلقات من ملسلسل الصفارة

ملخص أول 10 حلقات من مسلسل الصفارة، شهدت تغير شخصية «شفيق» على مدار حلقتين بعد استخدام صفارة «الشيخ لبلوب»، ليظهر مرة في شخصية رجل الأعمال الثري البدين ذو الجسم الممتليء الذي تظهر على وجهه علامات القلق وتتغير ملامح وجهه ويحاول إدراك ما يحدث في حياته وشخصيته، التي شهدت تغيرًا جذريًا، وذلك بعد أن استخدم الصفارة في محاولة لإصلاح علاقته بـ«شيرين» التي يرغب في الزواج منها.

فيما يظهر في الحلقات التالية بعدما فشل في كسب حب «شيرين» يستخدم الصفارة مرة أخرى ليتحول إلى المطرب الشعبي «نونو» ليظهر بشكل مختلف تماما من حيث تسريحة الشعر والملابس، وأصبح وشقيقه الأصغر يقضيان وقتهما في الأفراح، والعزف ويكسبان الأموال، مع ظهور واضح لتدني المستوى الاجتماعي كونهما يهتمان فقط بجمع المال.

أما الشخصية الثالثة التي ظهر بها ضمن ملخص أول 10 حلقات من ملسلسل الصفارة هي شخصية الموظف الذي يعمل بإحدى الشركات، ويتزوج من «ريهام» التي تترك له أبناءه الثلاثة لرعايتهم ويجد نفسه مسؤولًا بشكل كامل عن رعايتهم، وفي الوقت ذاته يستمر في محاولاته ليحظى بحب «شيرين» وتحسين صورته أمامها إلا أن الأبناء الثلاثة لا يتركون منفذًا له.

ﻣﺳﻠﺳل اﻟﺻﻔﺎرة ﺑطوﻟﺔ أﺣﻣد أﻣﯾن

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، وعدد آخر من الفنانين، من بينهم طه دسوقي، آية سماحة، والعمل من إخراج علاء إسماعيل، وتأليف ورشة مكونة من: سارة هجرس، عبد الرحمن جاويش، محمود عزت، شريف عبد الفتاح، وإشراف على الكتابة الفنان أحمد أمين. 

مواعيد عرض مسلسل الصفارة 

وينتمي مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين إلى فئة المسلسلات الـ15 حلقة، وتعرض حلقاته على شاشة dmc، الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا، والثانية الساعة 2:15 ظهرًا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.