| مليونير يقدم نصائح إلى الشباب لبداية مشاريعهم: هذا أفضل وقت لكسب المال

قدم مات هيجنز المستثمر والمدير التنفيذي لشركة «أر إس اي فينتشر» بعض النصائح للشباب المبتدئين ليبدوأ مشاريعهم الخاصة، مشيرًا إلى أن هذا أصبح ممكنًا الآن بفضل الذكاء الاصطناعي.

ونقلت «CNBC» عن «هيجنز» أن هذه الوقت هو أفضل وقت لكسب المال بسبب الثورة الموجودة في عالم الذكاء الاصطناعي، لافتًا إلى أن هناك طالبًا أطلق مشروع للذكاء الاصطناعي يكسب منه 64 ألف دولار شهريًا ما يعادل قرابة 2 مليون جنيه.

الدخل السلبي هو أن تنظم مشروعا دون مشاركة مادية

وتحدث «هيجنز» عن مفهوم الدخل السلبي هو الدخل المنتظم الذي يحصل عليه الشخص من مشروع دون مشاركة مادية من جانبه أو وجوده الفعلي.

وحدد «هيجنز» خطوات معينة للبدء في هذا المشروع، حيث يبدأ الشخص بتحديد تريند للبداية، بحيث يكون تريند سريع النمو وله متابعون لديهم شغف لتعلمه وأن يدفعوا أموالا لتعلمه، على أن تبدأ بما تعرفه بشكل أفضل ويمكنك الوصول لذلك عبر متابعة المنشورات الرائجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتصل لما يمكنك التدريب فيه وتقديم فيديوهات متخصصة.

يجب أن تكون خبيرا في المجال الذي تنوي التخصص فيه

الخطوة التالية هي أن تكون خبيرا في المجال الذي تنوي التخصص فيه وذلك عبر استخدام الذكاء الاصطناعي والتدريبات الموجودة عبر شبكة الإنترنت.

استخدم الانترنت وتيك توك وانستجرام ويوتيوب وتعلم أكثر عن أدوات جديدة للذكاء الاصطناعي لتصل لطريقة معينة تساعدك على تحقيق الربح بشكل أكبر.

يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في النشاط الذي تقوم به وتنوي عمل فيديو عنه حتى تبدأ الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تمكنك من تحقيق الربح.

يمكنك اعطاء دورات تدريبية عبر المنصات المختلفة

الأن قد اختارت مجال معين واستعانت بالذكاء الاصطناعي للحصول على معلومات حوله وسجلت فيديو وقمت بعمل مونتاج له باستخدام الذكاء الاصطناعي ثم نشرته عبر مقاطع طويلة ومقاطع مختصرة ريلز وغيرها، كما يمكنك المشاركة في منصة دورات تدريبية عبر الانترنت مثل منصة  Courseau.