| منها القاضية ممكن.. 5 كلمات جديدة في خرائط جوجل تقودك إلى ستاد القاهرة

ما زالت جملة «القاضية ممكن» للمعلق الشهير عصام الشوالي، والتي أطلقها في مباراة نهائي أفريقيا التي جمعت بين الأهلي والزمالك، عالقة في أذهان جماهير الكرة المصرية، ولكن الغريب في الأمر أن خرائط جوجل اشتملت على 5 كلمات جديدة تقودك إلى ستاد القاهرة، كان من بينها جملة «الشوالي».

وبمجرد تفعيل خاصية «جي بي إس»، وكتابة أي كلمة من الكلمات الخمس، ستذهب بك مباشرة إلى ستاد القاهرة الدولي، لذلك نرصد لكم تفاصيلها خلال التقرير التالي..

5 كلمات جديدة في خرائط جوجل تقود إلى ستاد القاهرة

وتتمثل الـ5 كلمات الجديدة على خرائط جوجل في «القاضية ممكن، أي قذيفة جاءت يا باتشيكو، رأسية محمود علاء، هو ولدنا أفشه هو تسعتاشر، تماس لمعلول».

وتظهر جميع الكلمات الجديدة التي تظهر على خرائط جوجل، أنها عبارات متعلقة بأحداث مباراة الأهلي والزمالك التي جمعتهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2020، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1، والتي حسمتها التسديدة الصاروخية لـ محمد مجدي قفشة في الدقيقة 86 من زمن المباراة، واشتهرت بتعليق عصام الشوالي الشهير «القاضية ممكن».

تعليقات رواد السوشيال ميديا على الكلمات الجديدة في خرائط جوجل

ولاقت الكلمات الجديدة تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والتي تجاوزت حاجز الـ2000 تفاعل، بعد مرور ساعتين على تداولها في صفحة «» على «فيس بوك».

وعلق حساب يدعى «أبو عمر»، قائلا: «القاضية ممكن لمباراة القرن أكيد»، بينما قال «ميدو أبو زيد»: «اكتب القاضية ممكن هيجبلك جمبها أفشة»، بينما حاول بعض جماهير الزمالك بالرد على طريقته، حيث علق حساب يدعى «إبراهيم يوسف»: «ممكن قاضية الدرع في الثواني الأخيرة»، وذلك على خلفية فوز الزمالك على منافسه التقليدي، يوم الجمعة الماضية، وتمكن الفارس الأبيض من انتزاع لقب السوبر الأفريقي لكرة اليد بتسديدة يحيى الدرع في الثواني الأخيرة.