| منها حفلة شواء.. أفكار مختلفة لقضاء إجازة عيد الأضحى 2021

ساعات قليلة تفصل المصريين عن بداية إجازة عيد الأضحى 2021، والتي من المقرر من السبت الموافق 17 يوليو، وحتى يوم السبت الموافق 24 يوليو الجاري، بحيث تكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.

أفكار لقضاء إجازة عيد سعيدة 

ومع طول مدة الإجازة التي سيقضيها المصريون، نوضح في السطور التالية بعض الأفكار لقضاء إجازة سعيدة بأقل تكلفة..

– مشاهدة الأفلام والمسرحيات 

أمامك فرصة لمشاهدة بعض الأفلام والمسرحيات المفضلة والتي تذاع عبر شاشات التلفاز أو تبث عبر منصات الفيديو، كما يمكن الذهاب إلى السينما من أجل مشاهدة بعض الأفلام المتواجدة حاليا مثل فيلم «مش أنا»، المتصدر حالة الجدل حاليا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتلك الفكرة تعد المحببة بالنسبة إلى سمر يحيى، مديرة التسويق بإحدى الشركات العربية، وفقا لما قالته لـ«». 

– قضاء وقت مميز مع الأصدقاء وإعداد حفلة شواء 

أمام البعض فرصة من أجل قضاء وقت مميز مع الأصدقاء عن طريق تنظيم حفلة شواء خاصة مع طبيعة العيد والمرتبطة بتناول اللحوم، وبعد ذلك من الممكن الجلوس وممارسة بعض الألعاب الإلكترونية أو الخروج للمشي أثناء الليل في بعض الأماكن، بحسب ما تتبعه ماجي أحمد، مندوبة المبيعات في أيام الإجازة الخاصة بها.

– إعداد بعض الأطعمة 

من الممكن في فترة الإجازة التفكير في إعداد بعض الأطعمة خاصة بالنسبة لمحبي فنون الطهي، وتجربة بعض المأكولات الجديدة، وفي نفس التوقيت يمكن الجلوس مع أفراد العائلة والتحدث سويًا عن الأمور المختلفة مع الأسرة. 

– التنزه في بعض الأماكن 

تعد الإجازة فرصة جيدة لقضاء عطلة صيفية من خلال السفر إلى بعض المناطق على حسب الحالة المادية لكل شخص، ومن الممكن الاعتماد على الخروجات في نفس المدينة والذهاب إلى حديقة الحيوان أو المشي على كوبري قصر النيل وسماع الأغاني المفضلة.