| منهم نجل هيدي كرم.. مواقف محرجة لأبناء النجوم وضعتهم في دائرة «التريند»

بين الحين والآخر يقع عدد من أبناء المشاهير في دائرة الانتقاد بسبب مواقف مع أمهاتهم، حيث يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي ما يتسبب فى وصولهم لـ«التريند»، ومنهم نجل الفنانة هيدي كرم، الذي واجه هجوما كبيرا بعد ظهوره مع والدته في مقطع فيديو يمارس تمارين «الضغط». 

تفاصيل موقف هيدي كرم وابنها 

ونشرت هيدي كرم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور «انستجرام»، مقطع فيديو، وهي تقفز أعلى ظهر ابنها خلال ممارسته رياضة الضغط، لتكون حملًا ثقيلا عليه، وذلك في ضوء اختبار قوته العضلية، مُعلقة على الفيديو بقولها: «حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار»؛ لتتلقى العديد من الهجوم والانتقادات، بسبب هذا الفيديو، الأمر الذي دفعها لشن هجوم حاد على قطاع كبير من متابعيها. 

وقالت كرم: «بجد أنتم ناس مرضى، فيه بعض الناس مريضة انتم مجانين وهبل، أنتم مضحكين جدًا بجد.. أنتم مقرفين مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني.. القرف في دماغكم أنتم والغباء والتخلف والمرض في دماغكم أنتم». 

نجل علا رامي في مرمى الانتقادات 

وقبل هيدي كرم وابنها، واجه الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي، مجموعة من الانتقادات بعدما تداول صورة يظهر فيها قبلة من الفنان عادل إمام لوالدته ضمن مشاهد فيلم «حنفي الأبهة»، ولكنه سرعان ما حذفها بعد هجوم لاذع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر البعض من نشره صورة والدته أثناء تقبيلها، بينما هاجمه آخرون بسبب قراره نشر تلك الصورة.

ابن غادة عادل المثير للجدل

وفي فبراير الماضي، فجر بودي الهواري، حالة من الجدل بعدما تداول صورة جمعت والدته الفنانة غادة عادل، بمغني المهرجانات حسن شاكوش، صاحبها كثير من الشائعات عن وجود علاقة حب بينهما؛ لتضطر والدته للنفي عبر صفحتها على «انستجرام»، ويعلق ابنها بلفظ غير لائق ما أثار غضب الجماهير.

إقرأ أيضا: عصابة غادة عادل: 5 أبناء «ورا بعض».. أحدهم «بيغير عليها»

وحينها علقت غادة عادل، على شائعة ارتباطها بـ«شاكوش» قائلة: «حسن شاكوش فنان محترم، ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية.. أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك، ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله»، ليعلق عليها بودي الهواري، قائلا: «حاجة خ**».