| منى زكي عن توافق عيد ميلادها مع أحمد حلمي: «حاجة مش لطيفة»

تحل اليوم الجمعة 18 نوفمبر، ذكرى عيد ميلاد أشهر ثنائي في الوسط الفني حاليًا، الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، اللذان جمعهتما قصة حب كبيرة على مدار السنوات الماضية، رويا جوانب كثيرة منها خلال استضافتهما في البرامج التليفزيونية.

تزامن عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

وعلى الرغم من تلك المصادفة اللطيفة، التي جمعت بين عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي، إلا أن الأخيرة صرحت ضاحكة خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية بأنها «حاجة مش لطيفة».

كشفت الفنانة منى زكي، خلال استضافتها في برنامج «سهرانين»، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة ON، عن الكثير من الجوانب الشخصية في حياتها وزوجها الفنان أحمد حلمي، موضحة أن قصة ارتباطهما جاءت بعد عامين من الصداقة، وأنها ضحكت عندما أفصح لها أحمد حلمي عن مشاعره وعن حبه لها: «لما قالي بحبك أول مرة قعدت أضحك وده بسبب المشاعر المختلفة التي كنت أشعر بها، وقبل الزواج من أحمد حلمي كنا صحاب حوالي سنتين، وهو مثقف ومحترم وبيعبر عن مشاعره بدون كسوف».

«منى زكي»: حاجة مش لطيفة وبطلنا نجيب هدايا لبعض

وعن مصادفة عيد ميلادهما في يوم واحد، ذكرت «منى»، ضاحكة بأنها في البداية لم تصدق أحمد حلمي، عندما أخبرها عن موعد عيد ميلاده، وظنت أنه يحاول التهرب من شراء هدية لها، فطلبت منه رؤية بطاقته الشخصية لتتفاجأ بالفعل من ميلاده في 18 نوفمبر، وهو نفس يوم ميلادها: «عيد ميلادنا فى يوم واحد، كنت فاكراه بيشتغلني وبيرسم عليا وكدة، وقالي هصورلك البطاقة، وطلع فعلًا مولود فى نفس اليوم.. ودى حاجة مش لطيفة، كأنه مش يومك، وبطلنا نجيب هدايا لبعض»، لافتة إلى أن أول هدية قدمها لها أحمد حلمي كانت عبارة عن سلسلة ذهبية، وأنها الهدية الأغلى بالنسبة لها والأقرب إلى قلبها.