| من الموبايل.. إزاي تجيب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع ؟

مرحلة فاصلة في حياة طلاب الصف الثالث الثانوي، إذ ينتظرون بحالة من القلق والترقب، ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك بعد الإعلان عن انتهاء تصحيح كافة المواد الدراسية وإعلان مؤشرات نتائج تصحيح أوراق الإجابات بها، وبدء مرحلة تجميع ومراجعة ورصد الدرجات حتى يحصل كل طالب على حقه، ليظل التساؤل من الموبايل.. إزاي تجيب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع ؟

من الموبايل.. إزاي تجيب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع ؟

من الموبايل.. إزاي تجيب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع ؟، بطريقة سهلة ومختصرة، يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة التي حصلت «»، على حقوق إعلانها فور اعتمادها من محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم التعليم الفني، بعد الانتهاء من تجميع ورصد الدرجات وإضافة درجات الرأفة للطلاب.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

وبحسب وزارة التربية والتعليم لـ«»، فإن مسؤولي الكنترول المركزي، بدأوا في تجميع ورصد درجات الطلاب لإعطاء كل طالب حقه وفقا لدرجاته الفعلية، قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، مع تطبيق درجات الرأفة وإضافة بعض الدرجات للطلاب الحاصلين على بطولات رياضية وهي ما تسمى بالحافز الرياضي إضافة إلى درجات المواد الأساسية.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

ويجري تصحيح أوراق إجابات الطلاب إلكترونيا دون تدخل بشري، وذلك لحصول كل الطلاب على حقوقهم بمنتهى الدقة والشفافية، وردا على تساؤل من الموبايل.. إزاي تجيب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع ؟، يمكن لطلاب وأولياء أمورهم اتباع الخطوات التالية للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس بسرعة:

 نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

– يجب الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع جريدة أولا.

– يجب عليك كتابة اسمك رباعيا بشكل صحيح.

– قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.

– عليك اختيار الشعبة العلمية علمي علوم أو رياضة أو الأدبية.

– قم بكتابة بريدك الإلكتروني بشكل صحيح.

– اختر المحافظة التي أديت بها الامتحانات.

– اكتب رقم تليفونك بشكل صحيح.

– اضغط على كلمة سجل.

– ستحصل على النتيجة فور اعتمادها.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

وبحسب تصريحات تلفزيونية لشادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن الوزير لم يحدد بعد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة حتى ، ومن المقرر أن يعقد الوزير مؤتمرا صحفيا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم، فور الانتهاء من رصد الدرجات وتجميعها وإعداد كشوف الطلاب.