| من رجل أعمال وعلى باب الله.. خزينة الزمالك تنتعش بالملايين خلال 3 أيام

أزمة مالية يمر بها نادي الزمالك، خلال الفترة الجارية على أثرها دشن مسؤولو القلعة البيضاء، حسابا بنكيا من أجل تلقي التبرعات بناء على رغبة محبي ومشجعي الفريق الأبيض، وذلك عقب الحصول على موافقة الجهة الإدارية ووزير الشباب والرياضة؛ لتنطلق التبرعات قبل 3 أيام. 

حجم تبرعات حساب نادي الزمالك

وفي اليوم الأول من تلقي التبرعات، حصل حساب نادي الزمالك على 5 ملايين و300 ألف جنيه؛ إذ كشف طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، في تصريحات إذاعية لبرنامج kick off الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري عبر راديو «أون سبورت أف أم»، عن أنه قبل فتح الحساب وصل لنادي الزمالك 5 ملايين جينه من رجل أعمال غير معروف جماهيرياً ورفض الإعلان عن اسمه، «المؤشرات إيجابية جدا منذ اليوم الأول لفتح الحساب، والديل على مؤشرات الخير بمجرد وصول رسالة بتفعيل الحساب بعدها بدقيقتين فقط». 

وبخلاف الـ5 ملايين جنيهات التي تبرع بها رجل الأعمال، أكد محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «زملكاوي» المُذاع عبر قناة الزمالك، أنه متفائل بأرقام اليوم الأول إذ تجازوت تبرعات محبي نادي الزمالك نحو 300 ألف جنيه.

وبعد 48 ساعة من فتح حساب نادي الزمالك، كشف إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية السابقة لإدارة نادي الزمالك، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة mbc مصر أن نادي الزمالك تلقى 7 ملايين جنيه. 

إقرأ أيضا: مصري بالإمارات يتبرع للزمالك بمبلغ صادم: بيتي التاني وعمري ما اتأخر عليه

ومن بين المتبرعين لنادي الزمالك، محمود محمد، المقيم بالإمارات والذي قدم كل ما في رصيده للقعلة البيضاء والذي يقدر بنحو 9 دراهم فقط أي ما يعادل 38 جنيها مصريا، الأمر الذي أثار ردود فعل عديدة على منصات التواصل الاجتماعي؛ ليخرج معلقا: «بصلة المحب خروف».