| من عامل نظافة إلى مليادير.. حكاية ورقة أنقذت عائلة من العيش بالشارع

يأس شديد شعر به رجل بعد فقدانه وظيفته ومصدر رزقه، ليفكر في حزن كيفية تدبير نفقاته وعائلته في فترة هي الأصعب في العالم بأكمله بعد تفشي جائحة كورونا المستجد، وتعرض العديد من الشركات للإفلاس، ليبتسم له القدر فجأة ويصبح ملياديرا.

يروي الرجل الذي رفض ذكر اسمه، أنه اعتاد العمل كعامل نظافة، وبسبب عمليات الإغلاق المستمرة في ملبورن الأسترالية، نتيجة انتشار كوفيد 19، وجد نفسه فجأة في الشارع دون دخل يتكفل به أو بعائلته، وبينما هو غارقا في أفكاره فوجيء بامتلاكه لـ80 مليون دولار أي ما يعادل نحو مليار و255 مليونا و637 ألفا و600 جنيه مصري، ليتحول من عامل نظافة إلى عضو في طبقة الأغنياء، بحسب موقع «LadBible».

اكتشف الرجل الأسترالي الذي يعيش في شمال ملبورن، أن تذكرة اليانصيب «Powerball» التي اشتراها في 12 أغسطس الماضي، وتحمل أرقام «17 و10 و4 و26 و19 و23 و21 و7»، كانت الفائزة بـ80 مليون دولار، ولم يكن يتوقع ذلك على الإطلاق كون الآلاف اشتروا تلك التذاكر وأنه سيصبح الفائز، ولم يعرف أمر فوزه إلا عندما فحص تذكرته أمس، ليكتشف المفاجأة السعيدة :« كنت متحمسًا جدًا لدرجة أني لم أستطع النوم وكنت أفكر في كيفية تغيير هذا المبلغ الهائل من المال لحياتي، لقد فقدت وظيفتي خلال إحدى عمليات الإغلاق العديدة، والآن أشتريت منزلا ضخما بدلا من كوني في الشارع».

تابع الرجل الفائز حديثه، قائلا: «أعمل عامل نظافة لتغطية نفقات أسرتي، كما هو الحال بالنسبة للعديد من الأشخاص، إذ كانت عمليات الإغلاق صعبة حقًا على عائلتي، لكنني قلت دائمًا أن علي فقط الاستمرار في المحاولة، والآن انظر إلى ما حدث! إنه أمر لا يصدق على الإطلاق».

وبعد الجائزة الكبيرة أصبح الرجل أكبر فائز يانصيب فردي في فيكتوريا، وثالث أكبر فائز يانصيب في أستراليا، «أنا بالتأكيد حريص على سداد الرهن العقاري والفواتير الأخرى التي يجب أن أبدأ بها، وسأحاول أن أساعد الجميع حيث أن هناك الكثير الذي سنتمكن من فعله بهذه الجائزة، وستغير حياة الكثير من الناس».