| من عامل نظافة لمنظم حفلات لتامر حسني وكبار الفنانين.. «وليد» يروي تجربة نجاحه

رحلة طويلة بدأها من الصغر في العديد من المهن، إذ كان الشارع منزله الثاني، ليعمل في عدة مهن، منها عامل نظافة بإحدى المطاعم، وسائق توك توك، إلى أن كافأته الحياة، ليصبح أشهر منظم للحفلات في مصر والعربي، ومتخصص في تنظيم حفلات نجوم الفن الكبار، مثل تامر حسني وتامر عاشور وغيرهما.

وليد نصر، من محافظة الإسكندرية، يدرس بكلية السياحة والفنادق، بدأ حياته عامل نظافة وسائق توك توك، إلى أن أخذت حياته منحنى آخر، بعد أن التحق بوظيفة منظم حفلات بإحدى الشركات، قبل أن يقرر العمل منفردا.

يحكي وليد لـ«» هن تجربته قائلا: «بدأت أتعلم الأساسيات لحد ما بدأت أسعى إني أعمل حفلة لوحدي.. بدأت أستلف من بعض الناس القريبة مني عشان أقدر أدفع للفنانين وللمكان اللي هأجره».

أولى الحفلات.. عام 2020

وكان أول حفل نظمه «وليد» في عام 2020، وكان لطلاب الثانوية العامة، وبعده بدأ في التواصل مع الفنانين: «بدأت أتعاقد وأطبع تذاكر وابدأ أبيع وبدأت أفهم شوية في التجهيزات عشان أقدر أجهز الحفلة، وعملت الحفلة ونجحت وكسبت وبقي رأس مالي، وبدأت المدارس تكلمني إني أنظم حفلات التخرج واشتغلت على مدارس كتير وكليات».

الحلم يتحقق

أخيرا بدأ حلم «وليد» يتحقق، حين نظم حفل للفنان تامر حسني العام الماضي بالإسكندرية، وحققت حضورا جماهيريا كبيرا، فغيرت من حياته المهنية: «دي كانت الشرارة، ومنها بدأت أحقق نجاحات، حتى نظمت حفلات في دبي مع الفنان تامر عاشور».

الرحلة شاقة

وفي نهاية الرحلة، يكشف «وليد» عن سر نجاحه قائلا: «دايًما كنت حاطط ثقتي في الله، وإن كل ما بتعب وبجتهد ربنا هيعوضني خير وهيحقق لي اللي بطمح فيه، وشعور النجاح أنا عشته كتير في أحلامي لما بقعد أتخيل، واستحملت كتير وضحيت بحاجات كتير عشان أوصل لحلمي».