| من على سجادة الصلاة.. مغني الراب الأمريكي فرينش مونتانا يوجه رسالة للمسلمين

على سجادة الصلاة، واضعًا جبهته على الأرض ساجدًا لله تعالى، ظهر مغنى الراب الأمريكي ذو الأصول المغربية فرينش مونتانا، مهنئًا متابعيه بعيد الفطر المبارك، ليوثق تلك اللحظات بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام».

رسالة من المغني مونتانا للمسلمين 

وعلق صاحب الأصول المغربية «مونتانا» على الصورة التي نشرها في أثناء جلوسه على سجادة الصلاة، بقوله: «عيد مبارك»، ولاقت التهنئة آلاف المباركات من قبل متابعيه والمسلمين حول العالم.

من هو فرينش مونتانا؟

فرينش مونتانا هو مغني راب ومنتج ورجل أعمال أمريكي الجنسية مغربي الأصل، واسمه الحقيقي هو كريم خربوش، ولد في 9 نوفمبر عام 1984، ثم هاجر إلى الولايات المتحدة مع أسرته عندما كان في سن الـ 13 عامًا، بحسب حسابه على «إنستجرام».

يعرف عن مونتانا أنه رجل مسلم ذو أصول عربية مغربية، ودائمًا ما يحرص على تهنئة متابعيه، في المناسبات الدينية المختلفة، إلى جانب نشره صور وفيديوهات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يجدر الإشارة إلى أن غالبية الدول العربية والإسلامية، قد احتفلت بعيد الفطر المبارك أمس الجمعة، فيما تحتفل حوالي 9 دول بالعيد اليوم السبت، وذلك بسبب تعذر رؤية الهلال لديها، منها ماليزيا، سلطنة بروناي، اليابان، نيوزيلندا، إندونيسيا، سنغافورة والفلبين.