| من هي الطفلة سارة إبراهيم؟.. ماتت قبل الحصول على حقنة الضمور الشوكي

من هي الطفلة سارة إبراهيم؟ سؤال تصدر محركات البحث على موقع «جوجل» الشهير، بعد ساعات قليلة من وفاتها قبل الحصول على حقنة الضمور الشوكي، لتترك شقيقتها التوأم «سدرة» تصارع المرض بمفردها، لتتحول صفحات السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، حزنًا على رحيلها.

من هي الطفلة سارة إبراهيم؟

وفارقت الطفلة الصغيرة الحياة بعد مكوثها في العناية المركزة لعدة أيام، وفقا لما رواه والدها خلال حديثه لـ «»، لذلك نرصد لكم من هي الطفلة سارة إبراهيم؟ خلال التقرير التالي:

– الطفلة سارة إبراهيم من مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية.

– من مواليد 23 ديسمبر لعام 2021، لتفارق الحياة قبل أن تبلغ من العمر 7 أشهر.

– اكتشف والدها المرض مبكرًا، ليبادر بعرضهما على طبيب مخ وأعصاب ليصدم بنتيجة التحاليل التي أكدت إصابتهما بمرض ضمور العضلات الشوكي.

– انتقل كلا من والدها والدتها إلى القاهرة للحصول على حقنة Zolgensma، وفقا للمبادرة الرئاسية، قبل تجاوزها 6 أشهر.

– ولم تتمكن الطفلة من الحصول على الحقنة بسبب وجود مشاكل صحية لديها؛ حيث دخلت العناية المركزة مرتين قبل وفاتها بسبب مرضها.

– فارقت الحياة بالأمس، ودفنت في بلقاس بعد تدهور حالتها الصحية.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من أسرة سارة طفلة ضمور العضلات المتوفية.. تركت توأمها ورحلت

الحزن يخيم على أسرة الطفلة سارة

وكتب «إبراهيم» والد الطفلة سارة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك يا قرة عيني يا سارة لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. سارة بنتي في ذمة الله، والدفنة الساعة التاسعة مساءًا، عقب صلاة العشاء والصلاة بالمجمع الكبير».

بينما علقت سارة سامي، والدة الطفلة سارة إبراهيم، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «‏لم يَبقَ شيءٌ سوى صَمت يُسامِرُنا».