| مواجهة نارية بين جعفر العمدة وشوقي في الحلقة 19: عايزك تتعدم وأنت مستريح

مواجهة مرتقبة ينتظرها الجمهور بشغف تجمع بين «جعفر العمدة» و«شوقي فتح الله» في أحداث الحلقة 19من مسلسل جعفر العمدة، المنتظر عرضها مساء اليوم، خاصة بعد أن شهدت الحلقات السابقة أحداثًا ساخنة تمثلت في خروج «شوقي» ويجسد دوره منذز ريحانة، من السجن وزواجه من وداد وتلعب دورها جوري بكر، مرورًا بضربه وسحله لعائلة جعفر العمدة، وتسببه بعد ذلك في حبس محمد رمضان الذي يجسد دور البطولة.

خلافات «جعفر العمدة» و«شوقي فتح الله»

هذه المواجهة التي يشهدها مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان مع الفنان منذر رياحنة الذي يؤدي شخصية «شوقي فتح الله»، أساسها صراع قديم بين العائلتين منذ عام 2004 بعد زواج «جعفر» من «دلال» التي تجسد شخصيتها إيمان العاصي، وكان سببًا في غضب شقيقها «يوسف» الذي نشبت بينه وبين «جعفر» مشادة انتهت بقتله عن طريق الخطأ.

ويزاد جرح عائلة «فتح الله» من «جعفر»، ويحاول «شوقي» اغتيال «جعفر»، لتفشل محاولته ويسجن بسببها لسنوات، بالإضافة إلى المشاجرات المستمرة بين «جعفر» و«كارم فتح الله» ويلعب دوره الفنان أحمد عبد الله، وضربه في الشارع لأكثر من مرة.

كل هذه المشاحنات، جعلت «شوقي» يخطط للانتقام من جعفر وعائلته من داخل السجن، بدأت بعد خروجه مباشرة بعدما أقام فرحه على «وداد» زوجة شقيقه «سيد» ما تسبب في صدمة زوجها، مرورًا بوضع المخدرات داخل شنطة سفر «جعفر» تسببت في سجنه، وصولًا بضرب وسحل «سيد» و«نعيم» أمام الحارة بكاملها، وإعلانه للجميع أنه كبير المنطقة.

مواجهة بين «جعفر» و«شوقي» في الحلقة 19

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19، يظهر خلاله «جعفر» و«شوقي فتح الله» في أول مواجهة من خلف القضبان ويدور بينهما حديثًا يقول فيه «شوقي» لـ«جعفر»: «أنا عايزك تتعدم وأنت قلبك مستريح.. طول عمرك شاكك إن احنا اللي عملنا كده».

كما تفاعل جمهور المسلسل مع الأحداث مع نهاية الحلقة السابقة، إذ كتب أحدهم: «الناس اللي مش عارفة تنام من القلق على جعفر.. جالنا خبر دلوقتي من المطار أنّهم راجعوا الكاميرات وعرفوا الواد اللي حطله البودرة».

فيما وضع أحد المتابعين سيناريو لـ مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19 قائلًا: «جعفر العمدة مش هيتسجن زي ما الناس بتقول، النهاردة شوقي فتح الله هيحب يعمل نمرة تاني على أساس إن جعفر خلاص اتحبس ويأكد عى أنّه خلاص بقى كبير السيدة زينب بس جعفر العمدة هيظهر في الوقت المناسب وهيوريك مين كبير السيدة يا شوقي».

أما أحد المتابعين علق على الأحداث قائلًا: «المهم إن حق سيد ونعيم يرجع وجعفر يخرج من المصيبة اللي اتحط فيها لأني قاعد دمي محروق وعايز أرزع الواد كارم ده 100 قلم هو وأمه».

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

ويُعرض مسلسل جعفر العمدة عبر شبكة قنوات «DMC» يوميًا طوال شهر رمضان، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، فيما تُقدم «DMC» لجمهورها، إمكانية مُشاهدته في الوقت المُناسب لكل واحدٍ منهم، حيث سيُعاد مرتين متتاليتين، المرة الأولى عبر شبكة تليفزيون DMC، الساعة 5 صباحًا، والثانية في تمام الساعة الـ9:45 صباحًا، بالإضافة إلى منصة «Watch IT».