| مواصفات سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة وموعد إطلاقها الرسمي

مواصفات سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة، يرغب محبو السيارات في معرفتها خاصة مع إعلان شركة سكودا، المعروفة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، عن الجيل الجديد من سياراتها «سكودا كودياك موديل 2024»، على أن يتم الإعلان رسميًا عن السيارة في شهر أكتوبر المقبل 2023.

مواصفات سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة

ومن مواصفات سيارة سكودا كودياك 2024 الجديد، أن الشركة المصنعة زودتها بالعديد من المميزات منها أقراص للتحكم في المناخ، ومواد مستدامة، ومجموعة مزايا “Simply Clever”، وشاشة تعمل باللمس مقاس 13 بوصة، و نظام تدفئة وتبريد لمقعدي السائق والراكب الأمامي.

وبحسب إعلان الشركة المالكة للسيارة الجديدة، هناك إضافات جديدة أخرى مثل شاشة عرض Virtual Cockpit مقاس 10 بوصه، وشاشة عرض رأسية، ولوحة شاحن لاسلكي كبيرة يكفي لهاتفين، ومظلة ومكشطة ثلج ، وفرش مستخدم من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100 في المائة،

معلومات عن سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة

ومن بين المعلومات المعروفة عن سيارة سكودا كودياك 2024 الجديدة، أنه تم إطلاقها لمنافسة عدد من سيارات منها كيا سورينتو، وهيونداي سانتا، ونيسان إكس تريل، وفولكس فاجن تيجوان، أول سبيس، وسيات تاراكو.

وتعد المصابيح الأمامية لـ سيارة سكودا كودياك الجديدة مكونة من قطعتين، وشبكة أكثر استقامة، وغطاء محرك مميز، وخط سقف مرتفع لضمان مساحة رأس كافية للركاب في الصف الثالث، ومصابيح خلفية أنحف بكثير من سابقتها.