| مواصفات هاتف ريلمي C61.. بالذكاء الاصطناعي ومقاوم للماء وسعره على قد الإيد

تتصدر الهواتف الذكية الجديدة حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الهواتف التي تتمتع بمواصفات وميزات كثيرة وأسعارها اقتصادية، من بينها، هاتف ريلمي C61 الجديد الذي أعلنت عنه شركة Realme، إذ يأتي بمواصفات كثيرة وبسعر اقتصادي على قد الإيد، بحسب الموقع الرسمي للشركة، ويعد الموبايل أحد أحدث إصداراتها التي تأتي بتصميم عصري وأنيق، وفق موقع «zd net».

مواصفات هاتف ريلمي C61 الجديد

هاتف ريلمي C61 الجديد، يتميز بالكثير من المواصفات بحسب الموقع الرسمي لشركة Realme، إذ يأتي بتصميم عصري وأنيق مقاوم للماء والصدمات، فضلا عن المعالج ثماني النواة الذي يقدم أفضل أداء، كما أنه مزود بكاميرا مزدوجة بتقنية الذكاء الاصطناعي، كما أنه مزود بشريحتين من النوع Nano Sim، وصمم من البلاستيك ليقاوم للصدمات بشكل كبير، فضلا عن مقاومته للماء.

يتميز هاتف ريلمي C61 الجديد بشاشة نوتش في المنتصف بنوع IPS LCD، وبمساحة 6.74 إنش، كما أن الدقة تأتي بـ720×1600 بكسل، وسطوع 560 شمعة، كما أنه يأتي بمعدل تحديث 90 هرتز، وياتي ب معالج من شركة Unisoc، فضلا عن معالج رسومي من نوع Mali-G57.

يوفر هاتف ريلمي C61 الجديد، مساحات تخزين مختلفة لمحبي الهواتف، إذ يأتي الإصدار الأول بذاكرة صلبة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا رام، والثاني بذاكرة صلبة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام، بينما تكون الكاميرا الأمامية بـ5 ميجا بكسل، والكاميرا الخلفية مزدوجة بـ50 ميجا بكسل، والثانية: 0.08 ميجا بكسل.

مميزات هاتف ريلمي C61 الجديد

يأتي هاتف ريلمي C61 الجديد بعدة مستشعرات كالبوصلة، الجيروسكوب، التسارع، والقرب، بجانب البطارية والشحن بسعة 5000 مللي أمبير.الشحن بقوة 15 وات، ويعمل بنظام Android 14، ومتوفر بلونيه الذهبي والأخضر، كما أن تصميمه مميز شبيه بالآيفون مع نقشة على الظهر ويدعم مستشعر البصمة ويمنحك تجربة فريدة في التصوير.

وبحسب بحسب الموقع الرسمي لشركة Realme، فإن هاتف ريلمي C61 الجديد من فئة الموبايلات الاقتصادية التي تناسب مختلف الشرائح، إذ يأتي بسعر 7700 جنيه للنسخة 128 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.