| مواطنون عن مبادرة «كلنا واحد»: «بنشكر الرئيس على جهوده»

إقبال شديد تشهده مبادرة «كلنا واحد» التي أطلقتها وزارة الداخلية تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية، خاصة مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد، حيث أعرب الكثير من المواطنين عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي عن هذه المبادرة التي ترفع عنهم الأعباء والتكاليف الأسرية.

أهمية مبادرة «كلنا واحد» بالنسبة للمواطنين

عمر عبد اللطيف، أحد المواطنين المتواجدين بداخل أحد منافذ بيع مبادرة كلنا واحد، أوضح خلال حديثه لـ «» عن مدى الأهمية التي تمثلها المبادرة بالنسبة له، وخاصة الأسعار المنخفضة التي قد تصل لنصف الثمن: «طبعا أنا لما بعرف موعد المبادرة باجي أشتري كل السلع الغذائية والأدوات المدرسية اللي بتوفرها المبادرة وبأسعار منخفضة جدا».

كيفية الاستعداد المواطنين لمبادرة «كلنا واحد»

بعد الإعلان عن موعد انطلاق مبادرة «كلنا واحد» من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك القنوات الفضائية، يبدأ «عمر» في تجهيز كل المستلزمات التي يحتاجها، كما أنه يقوم بإخبار أقاربه بموعد المبادرة كي يتم الاستفادة منها: «بعد لما بنعرف موعد المبادرة بنسعد ليها وبعرف أهلي  طبعا عشان بردوا يشوفوا المسلتزمات اللي محتاجينها»، متمنيا أن تستمر هذه المبادرة لفترة أطول.

وعلى الجانب الآخر، قال «محمد أحمد» أحد الموطنين إن مبادرة «كلنا واحد» تمثل حدثا مهما بالنسبة له، إذ ينتظرها كل عام: «المبادرة بتمثل لينا أهمية كبيرة لأني بيكون طبعا الأسعار منخفضة جدا وأقل من الأسواق والحاجات المعروضة كلها في المبادرة أرخص بكتير من أي مكان تاني»، مشيرا إلى أن بعد الإعلان موعد انطلاق المبادرة يبدأ في تجهيز قائمة السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية التي يحتاجها.

وجه «محمد» الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي ووزارة الداخلية على جهودها في تلك المبادرة من أجل تخفيف الأعباء عنهم: «بنشكر الرئيس عشان طبعا حس بالمواطن البسيط ووفر له كل السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار منخفضة».