| مواقف محرجة للمذيعين على الهواء.. آخرها بسبب «زاوية معكوسة»

يتعرض مقدمو البرامج التليفزيونية إلى مواقف محرجة في بعض الأحيان، خلال ظهورهم على الشاشات في بث تليفزيوني مباشر، الأمر الذي حدث مع الإعلامية ريم بوقمرة التي تعرضت لموقف مضحك بسبب تغيير زاوية الكاميرا الخاص بأحد الضيوف.

زاوية معكوسة

وتعرضت الإعلامية بقناة العربية ريم بوقمرة، لموقف مضحك، وذلك أثناء مداخلة هاتفية عبر أحد تطبيقات الفيديو، حيث دخلت المذيعة في نوبة ضحك، عقب تغيير الضيف لزاوية الكاميرا الخاصة به، ما أدى إلى ظهوره بشكل جانبي عبر الشاشة.

وعرضت قناة العربية، المقطع الخاص بالموقف المضحك، عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

لم يكن الموقف المحرج التي تعرضت له «ريم» هو الأخير على الشاشة فقد سبقه العديد من المواقف المشابهة، فأثناء جلوس المذيعة البريطانية سوزانا ريد في الاستديو خلال الدقائق الأولى من برنامجها «صباح الخير بريطانيا» الذي تقدمه مع زميلها بيرس مورجان، طلب منها ارتداء ساعة وتجربتها؛ مؤكدًا على لها أنها «مميزة».

وبمجرد أن وضعت «ريد» الساعة على معصمها؛ صعقت بالكهرباء بقوة 350 فولت، بينما ظل «مورجان» يضحك على المزحة التي فعلها في المذيعة أمام المشاهدين، ومن شدة الكهرباء، قفزت سوزانا من على مقعدها لكنها تمالكت نفسها سريعًا.

قطة داخل الاستديو

وتعرض مقدم البرنامج التليفزيوني، ديفيد أكوبارديا، لموقف محرج، أثناء برنامجه السياسي على قناة «القوقاز» الجورجية، بعد أن اقتحم قط الاستوديو، ليظهر على الهواء مباشرة.

وكان البرنامج يناقش الوضع السياسي للبلاد، قبل أن يفاجأ «ديفيد» بدخول القط، ما دفعه إلى تغيير الحوار مؤقتا، بعدما قفز القط على الطاولة، واستعرض نفسه أمام الكاميرا، وفقا لما ذكره موقع «سبوتنيك» الروسي.

في عام 2013، استضافت سوزانا الممثل لوك إيفانز حتى يتحدث عن دوره في فيلم Dracula Untold، وقالت له خلال الحلقة: «أنا خائفة منك قليلًا»، ليندهش هو من حديثها، ورد على خوفها بعضة في الرقبة مرتين على الهواء.