| موعد إجازة عيد الأضحى 2022.. اعرف الحاصلين على 6 أيام عطلة رسمية

تصدر موعد إجازة عيد الأضحى 2022، محركات البحث على موقع جوجل الشهير، خلال الساعات الماضية، مع اقتراب قدوم المناسبة التي ينتظرها المسلمون كل عام للاحتفال بها، لذلك يحرص الجميع على معرفة توقيتها؛ لضبط أماكن الترفيه وتجمعات العائلات المناسبة خلال هذه أيام العطلة.

ونظرًا لرغبة عدد كبير من الأشخاص في معرفة موعد إجازة عيد الأضحى 2022، بعد أن وصلت إلى 6 أيام رسمية، نرصد لكم موعدها والأماكن المناسبة للخروج في العيد، خلال التقرير التالي.

موعد إجازة عيد الأضحى 2022

ازدادت عمليات البحث، عن موعد إجازة عيد الأضحى 2022، بعد أن أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن تكون الفترة من السبت الموافق 9 شهر يوليو، حتى الخميس الموافق 14 يوليو عام 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

وستكون تلك المدة، إجازة للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقًا للمواعيد المقررة من قبَل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أماكن يمكن الاستماع بها خلال عيد الأضحى المبارك

توجد العديد من الأماكن التي يمكن للأشخاص الاستمتاع بزيارتها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، في جميع المحافظات.

ويعد من أبرز الأماكن التي يمكن الخروج فيها، بالنسبة لسكان القاهرة والجيزة، حضور حفلات ساقية الصاوي، حيث تحيي الفنانة سيمون حفلاً غنائيًا بسعر يبدأ من 150 جنيهًا في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم 14 يوليو الحالي.

ويحيي فريق الحضرة حفلاً صوفيًا بسعر يبدأ من 110 جنيهات يوم 16 يوليو الحالي، كما يحيي الفنان والمنشد علي الهلباوي حفلاً غنائيًا بسعر يبدأ من 90 جنيهًا يوم 22 يوليو من الشهر ذاته.

وفي يوم 30 يوليو الجاري، يحيي عامر التوني، والمولوية المصرية، حفلاً في بحور الإنشاد الصوفي والتراث المصري الأصيل، مع إيقاعات موسيقية مناسبة للحالة الروحانية بسعر يبدأ من 70 جنيهًا.