| موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 في مصر والدول العربية

تتجه أنظار عُشاق الساحرة المُستديرة صوب الحدث الأكبر عالميًا في كُرة القدم، كأس العالم 2022، الذي تستضيفه دولة قطر كأول بلد عربي على الإطلاق يستضيف مباريات المونديال، وتُقام المُباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، لتزداد عمليات البحث حول موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 في مصر والدول العربية.

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 في مصر والدول العربية

وعن موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 في مصر والدول العربية، فمن المقرر انطلاقه في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والثالثة عصرًا بتوقيت تونس، والثانية ظهرًا بتوقيت جرينتش.

ويقام حفل افتتاح كأس العالم 2022 على ملعب «البيت» في منطقة الخور، قبل انطلاق مباراة قطر والإكوادر في الجولة الأولى من المونديال، ويستمر الحفل لمدة 30 دقيقة.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022

وتنقل شبكة بي إن سبورتس حفل افتتاح كأس العالم 2022 والمباراة الأولى بالكامل، بعدما أعلنت الشبكة القطرية في وقت سابق إذاعتها مجانًا من بين 22 مباراة في المونديال.

وتنقل أيضًا قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2 حفل افتتاج كأس العالم، بالإضافة إلى الكأس إكستر 2، والرياضية المغربية، التي تنقل أيضًا مراسم الحفل.

مجموعات كأس العالم 2022

وبالنسبة لمجموعات المنتخبات المشاركة في مونديال 2022 فهي كالآتي:

المجموعة الأولى: قطر- السنغال- الإكوادور- هولندا.

المجموعة الثانية: إنجلترا- إيران- ويلز- أمريكا.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين- بولندا- السعودية- المكسيك.

المجموعة الرابعة: فرنسا- تونس- أستراليا- الدنمارك.

المجموعة الخامسة: إسبانيا- اليابان- كوستاريكا- ألمانيا.

المجموعة السادسة: بلجيكا- المغرب- كندا- كرواتيا.

المجموعة السابعة: البرازيل- صربيا- الكاميرون- سويسرا.

المجموعة الثامنة: البرتغال- كوريا الجنوبية- غانا- أوروجواي.