| موعد طرح هاتف iPhone 15 في مصر.. الطوابير ظهرت أمام متاجر آبل العالمية

إقبال شديد شهدته متاجر آبل حول العالم، بعد طرح هاتف iPhone 15، للبيع، حيث ظهرت طوابير طويلة من محبي اقتناء هواتف آيفون أمام متاجر Apple في دول العالم، منها الهند ودبي، ما جعل كثيرون يتساءلون عن موعد طرح هاتف iPhone 15 في الأسواق المصرية.

طرح أجهزة iPhone الجديدة للبيع

طرحت شركة «آبل» أجهزة iPhone الجديدة للبيع، وهي هاتف iPhone 15 وساعة Apple Watch في 40 دولة خلال الموجة الأولى، بما في ذلك أستراليا وهونج كونج والبر الرئيسي للصين والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا.

طوابير طويلة أمام متاجر آبل حول العالم

وفقًا لِما ورد في وكالة الأنباء الهندية «ANI»، فقد أشارت التقارير إلى أن الأجهزة الجديدة لشركة «آبل» حققت نجاحًا ملحوظا حتى الآن، بناءً على المبيعات الأولية للمنتج عبر الإنترنت، والطوابير الطويلة من العملاء التي شوهدت خارج متاجر آبل حول العالم، منها متجر في BKC في مومباي، وهو أول متجر آبل في الهند.

وعَبَرَ عملاء شركة آبل من المتواجدين أمام متجر Apple في BKC في مومباي، عن سعادتهم بطرح هاتف iPhone 15 للبيع، موضحين أنه على الرغم من انتظاره لكثير من الوقت حتى يتمكن من شراء الهاتف، إلا أنه يشعر بمتعة شديدة: «لقد كنت هنا منذ الساعة 3 مساءً بالأمس، وانتظرت في الطابور لمدة 17 ساعة للحصول على أول iPhone في أول متجر Apple في الهند، لقد أتيت من أحمد آباد، ورغم مشقة الانتظار، إلا أنني سعيد للغاية لحصولي على هاتف آيفون الجديد».

سعادة عملاء آبل بطرح هاتف آيفون 15

قال عميل آخر، في حديث لوكالة الأنباء الهندية «ANI»: «أنا سعيد لأنني حصلت على هاتف iPhone 15 Pro الجديد الخاص بي، أنا متحمس للغاية»، وقال ثالث: «لقد وصلت بالأمس، كنت هنا في المتجر في الساعة الخامسة، كنت في افتتاح المتجر منذ بضعة أشهر حيث كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلة تيم كوك للمرة الثانية».

ووفقًا لتقرير في «بلومبرج»، تشير هذه الطوابير الطويلة إلى أن عديد من محبي شركة Apple ما يزالوا على استعداد لتحمل الليالي الطويلة والساعات المبكرة، ليكونوا من أوائل من يمتلكون جهاز iPhone جديدًا أو حتى ساعة Apple Watch جديدة، كما من المتوقع أن تمتد فترة انتظار iPhone 15 Pro Max إلى منتصف نوفمبر المقبل، ولن تصل الطلبات الجديدة عبر الإنترنت لأحدث طرازات iPhone 15 للعملاء حتى منتصف نوفمبر على الأقل في عديد من البلدان، لقد تم أيضًا بيع حجوزات عمليات النقل داخل المتجر.

موعد طرح هاتف iPhone 15 في مصر

رغم عدم تحديد موعد طرح هاتف iPhone 15 في مصر حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أن يكون متاحًا في الأسواق المصرية مطلع الشهر المقبل، وهو السيناريو الذي تم وقت طرح هاتف iPhone 14 العام الماضي.