| موعد مؤتمر أبل 2022 وطرح هاتف آيفون 14.. مفاجآت جديدة منتظرة

ينظر العديد من عشاق التكنولوجيا في كافة أنحاء العالم، موعد مؤتمر أبل 2022 لطرح هاتف آيفون 14 والعديد من الأجهزة الجديدة الخاصة بالشركة على غرار ما يحدث خلال المؤتمر السنوي.

ونظرًا لرغبة العديد من الأشخاص في معرفة موعد مؤتمر أبل 2022 وطرح هاتف آيفون 14، نرصد لكم خلال التقرير التالي كافة التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر السنوي، وفقا لما ذكره موقع «9to5mac» التقني.

موعد مؤتمر أبل 2022 وطرح هاتف آيفون 14

ومن المنتظر انعقاد مؤتمر أبل 2022 خلال شهر سبتمبر المقبل والأقرب يوم 13 سبتمبر، إذ يطرح عدد من طرازات الهواتف الجديدة لهواتف آيفون، بالإضافة إلى 3 ساعات جديدة من آبل؛ ومن المنتظر أن تحصل Apple Watch Series 8 على مستشعر جديد لدرجة حرارة الجسم وعمر بطارية أفضل.

من المتوقع أيضًا أن تقدم أبل العديد من أجهزة Mac الجديدة وجهازي iPad على الأقل في عام 2022، بينما كشفت الشركة عن جهاز MacBook Pro جديد في أكتوبر، وقد تستعد أبل لتقديم خطاب رئيسي آخر بعد شهر لإحضار أجهزة Mac و iPad جديدة.

وقال مارك جورمان من بلومبرج، إن شركة آبل لديها أجهزة Mac صغيرة جديدة وأجهزة MacBook Pro متطورة في وقت لاحق من هذا العام؛ إذ أكدت مصادر بالفعل أن شركة آبل تعمل على الجيل العاشر من طراز iPad الأساسي وiPad Pro الجديد.

جدير بالذكر، أن شركة أبل أطلقت خلال المؤتمر الأخير، جهاز Apple MacBook Air مع شريحة M2، ويأتي بشاشة Notch ومنفذ شحن MagSafe، وأيتي منه أكثر من إصدار هم Apple MacBook Air وMacBook Pro بأسعار، ويصل سعر تلك الأجهزة إلى 1199 دولارًا(22 ألف و300 جنيه مصري) 1299 دولارًا(24 ألف و30 جنيه مصري) على الترتيب.