| موعد مؤتمر شركة أبل.. الكشف عن الكثير من الأجهزة والتحديثات

تعتاد شركة أبل كل عام على إطلاق المؤتمرات خلال فترات مختلفة بالعام، حيث تعلن عن أبرز ما تنتجه الشركة، وخاصة هواتف «آيفون» التي تلقى رواجا كبيرا، ومع اقتراب الشهور الأخيرة من هذا العام 2021، يبحث الكثير خاصة محبي الهواتف والتكنولوجيا عن موعد مؤتمر شركة أبل Apple، لمعرفة ما ستقدمه الشركة.

وحول موعد مؤتمر شركة أبل Apple، كشفت الشركة أنه خلال سيكون شهر سبتمبر، وهو الموعد السنوي المُعتاد، حيث من المتوقع أن تعلن فيه عن هاتف iphone 13 «آيفون 13».

موعد مؤتمر شركة أبل

وبحسب موقع «cnet»، فمؤتمر شركة أبل ربما يقدم الكثير من الأجهزة الحديثة والتقنيات الجديدة، وأبرزها هاتف iPhone 13 وApple Watch 7 وAirPods 3 وiPad Mini 6 وiPad من الجيل التاسع.

وأقامت شركة أبل Apple حدثين في عام 2021 حتى الآن، حيث كان الحدث الأول في شهر أبريل وكشف عن بعض المنتجات الخاصة بالشركة، ثم بعد شهرين أقامت المؤتمر السنوي WWDC للمطورين، وفيه تم عرض iOS 15 وMacOS Monterey (المعروف أيضًا باسم MacOS 12) وWatchOS 8 وiPadOS 15.

موعد مؤتمر شركة أبل.. تسريبات جديدة

ووفقًا لـ«العربية»، وقبل موعد مؤتمر شركة أبل، كشفت التسريبات أن آيفون 13 من المحتمل أن يتحوي على بطارية أكبر من كل النسخ التي أعلنت عنها الشركة في الماضي، حيث تأتي بطارية الهاتف بسعة 3095 مللي أمبير، وذلك مقارنة بآيفون 12 الذي كانت قدرته 2815، أي أن الزيادة بلغت 18%.

في مؤتمر شركة أبل.. نسخ أخرى من آيفون 13

ومن المتوقع خلال مؤتمر شركة أبل المزمع إقامته خلال شهر سبتمبر، أن تكشف شركة أبل عن نسخ متعددة أخرى من آيفون 13، أبرزها «ميني آيفون 13»، و«آيفون برو 13».

والشركة الأمريكية تعتاد على إعلان موعد مؤتمر شركة أبل السنوي خلال هذه الفترة، حيث يكشف المؤتمر السنوي عن أحدث هواتف الشركة الكبرى وأجهزتها، لكن في العام الماضي تأخر الكشف عن آيفون 12 حتى شهر أكتوبر، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا وتداعياته.