| موقف طريف بين أكرم حسني ومحمد صلاح.. السبب مسلسل «مكتوب عليا»

مزحة كوميدية بين الفنان أكرم حسني، واللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كشف عن تفاصيلها الأول خلال استضافته في برنامج من تقديم الإعلامي معتز الدمرداش.

محادثة كوميدية بين مو صلاح وأكرم حسني

«محمد صلاح كل سنة بيحرص على اختيار عملين في رمضان ويتفرج عليهم، وأعتقد بيكون فيه منهم واحد كوميدي، وفي الوصية شّير استوري عنده على إنستجرام، ومن هنا بدأت الكوميديا بينا»، بهذه الكلمات كشف الفنان أكرم حسني، كواليس علاقته بنجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، مضيفًا: «وقت عرض مسلسل مكتوب عليا، لقيته بعتلي على الإنبوكس في إنستجرام، بيقولي أقسم بالله أنت عالمي، فكان ردي عليه قولتله لما أنا عالمي يبقى أنت إيه.. أنت عالمي بجد مش مجاملة».

وكان الفنان أكرم حسني، شارك كواليس المحادثة بينه وبين نجم منتخب مصر وليفربول، عبر خاصية «أستوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، للموقف الطريف الذي حدث من اللاعب محمد صلاح، ودعمه له ولمتابعته للأعمال الذي يقدمها: «لما أصحي ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا، المفروض أعمل إيه؟.. مبسوط بيه وهو فعلا فخر العرب».

مواهب بعيدا عن التمثيل

كما تحدث أكرم حسني، خلال اللقاء عن مواهبة الفنية والهوايات التي يفضلها، قائلًا: «أنا بطبخ كويس والأكلات اللي بحب أطبخها البيكاتا ومعاها خضار سوتية ورز وسلطة، بحب أكلها من إيدي ومش غرور».

قصة خسارة الوزن

«جاتلي فترة من الفترات منعت السكر والنشويات وبدأت أرجعها بحساب»، مضيفًا: «أنا مليش في الرياضة للأسف لكن طول الوقت بحاول أعمل محاولات لخسارة الوزن، الرياضة بعيدًا عن الوزن مهمة جدًا للصحة».