| موقف غريب تعرضت له الفنانة درة في جنازة دلال عبدالعزيز: «ده وقته؟»

اقتحام حياة الفنانين في الأفراح والأحزان أصبح أمرًا شائعًا، فكاميرا السيلفي التي يرفعها المعجبون في كافة المناسبات فور رؤيتهم لأحد النجوم، ربما لا تكون مناسبة في العزاءات وتشييع الجنازات، لكنها تحدث باستمرار آخرها ما حدث مع الفنانة درة أثناء مشاركتها في تشييع جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

موقف محرج لـ«درة» في جنازة دلال عبدالعزيز

في محيط مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع، وأثناء تجمع الفنانين لتشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، حدث موقف غريب مع الفنانة درة، عندما حاول شخص إلتقاط صورة سيلفي معها، لكنها رفضت وأبعدت يده عنها، وتركته وذهبت.

حالة من الاستياء سيطرت على الفنانة «درة»، بعد هذا الموقف، خاصة أنها كانت تردي ملابس سوداء ونظارة شمسية وفي حالة حزن على رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، ولسان حالها يقول: «هو ده وقته».

كريم عبدالعزيز ينفعل على معجب: إحنا في عزاء يا ابني

كثيرًا ما تتكرر هذه المواقف للفنانين في الجنازات، ففي العام 2019، انفعل الفنان كريم عبد العزيز على أحد المعجبين، في عزاء والدة الفنانة يسرا، بعد أن قام بطلب التقاط صورة تذكارية معه، ليرد الفنان عليه قائلاً: «إحنا في عزاء يا ابني.. عيب في حاجة اسمها عزاء»، واستقل الفنان كريم عبدالعزيز سيارته وترك المكان، وفي هذه الأثناء حاول بعض الشباب من المعجبين مناداته مرة أخرى، ليقف ويلتقطون معه صور سيلفي.

مواقف إحراج للفنانين في كل مكان

ومن الفنانين الذين تعرضوا لمواقف محرجة أيضًا، الفنان محمد لطفي عندما كان في مكة لأداء مناسك العمرة، حيث فوجئ بأحد المعجبين يطلب منه التوقيع على «أوتوجراف»، مما أصابه بدهشة لعدم مناسبة المكان، وحاول الفنان الهرب منها ولكن دون جدوي، فوجد المعجب يقول له: «وحياة سماهر لتمضيلي»، وفي النهاية وقع له على «الأوتوجراف».