| موقف مشرف من «ميسي» أثناء الاحتفال ببطولة الدوريات.. رفض رفع الكأس وحده

لفتة إنسانية تبرز الروح الرياضية التي يتمتع بها، ليونيل ميسي بطل كأس العالم  2022، إذ رفض حمل الكأس في بطولة الدوريات، إلا في حضور قائد الفريق، وأعطاه شارة الكابتن الخاصة به، ليضرب أروع مثل في عالم كرة القدم.

استطاع اللاعب ليونيل ميسي بفريق كرة القدم، التابع لنادي إنتر ميامي الأمريكي، تحقيق الفوز على فريق ناشفيل، في بطولة كأس الدوريات، وذلك من خلال ركلات الترجيح، ليطلبوا منه رفع كأس البطولة، إلا أنه رفض الأمر، سوى في حضور قائد الفريق، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

«ميسي» يستدعي قائد الفريق

قرر «ميسي» استدعاء قائد الفريق والذي يدعى «ييدلين»، ليتمكنوا من رفع الكأس سوياً ، ليس فقط ذلك، بل نزع «ميسي» شارة الكابتن في منتصف الاحتفالات ومنحها لـ«ييدلين»، لذ فإنه يستحق أن يكون بطل العالم، لأنه يتمتع بروحه الرياضية العالية.

«ميسي» قدوة للملايين في عالم الرياضة

يعد ليونيل ميسي واحدا من أهم الشخصيات، التي تعتبر قدوة لملايين من الناس، خاصة في مجال كرة القدم، ويصنف ضمن الشخصيات المؤثرة في المجال الرياضي، وله الكثير من المواقف النبيلة، لذا فإنه يستحق لقب بطل العالم في كرة القدم والإنسانية أيضًا بحسب الصحيفة.

يعتبر «ميسي» خليفة مارادونا، خاصة بعدما استطاع الفوز في بطولة كأس العالم  2022، التي أقيمت في قطر، لتفز الأرجنتين بالبطولة للمرة الثالثة في التاريخ، ويتحول ليونيل ميسي لبطل عالمي، يكتب في تاريخ كرة القدم.

«ميسي» واحد من أهم الشخصيات الرياضية

يعد «ميسي» واحدًا من أهم الشخصيات الرياضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، وله ملايين المتابعين من كل مكان حول العالم، إذ وصل عدد متابعيه على إنستجرام 483 مليون متابع، وبذلك يعد ثاني أشهر شخص بعد كريستيانو رونالدو، على منصة إنستجرام.