| ميدلي مبهج بين عريس ومنشد ديني.. «أجمل هدية في ليلة العمر»

لم تمنعه دراسته في كلية الطب من استغلال موهبته في الإنشاد الديني، ليتجه إلى إحياء الأفراح الدينية خلال أوقات الفراغ، إلا أن «مصطفى» لحضور في حفل زفاف صديقه بتقديم أجمل هدية في ليلة العمر.

فاجأ مصطفى مكي، طالب طب أسنان بجامعة الأزهر، معازيم حفل زفاف صديقه يوسف أحمد سلام في منطقة التجمع الخامس، وفقا لما رواه لـ«»: «اتجهت للإنشاد الديني في الأفراح خلال الفترة الأخيرة، بس المرة دي كانت مختلفة، لأنها كانت فرح واحد من أصدقائي واللي بيقدموا إنشاد ديني معايا في الأفراح».

رغبة «مكي» في تقديم شيء جديد، دفعته للاتفاق مع صديقه على عمل ميدلي مُبهج لأول مرة: «الجديد إن الميدلي ده بيجمع عدد كبير من الأناشيد الدينية اللي اتدربنا عليها لمدة شهر، علشان نغنيها في فرحه».

فرحة الحاضرين بـ ميدلي الإنشاد الديني

حالة من السعادة غمرت جميع الحاضرين لحفل زفاف «يوسف» الطالب في كلية لغات وترجمة، بحسب «مكي»: «تسجيلنا للأغنية قبل شهر من الفرح، وتدريبنا عليها خلانا نتقنها للدرجة اللي خلت الفرحة واضحة على وجوه الحاضرين للفرح».

وأشاد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بالميدلي المبهج، بعد تداول مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي؛ إذ لاقى تفاعلا كبيرًا ومشاركة قاربت نسبة المشاهدة إلى نصف مليون مشاهدة.