| ميزة جديدة في تحديث iOS 18.. ما علاقتها بأسعار العملات الأجنبية؟

يكتشف المستخدمون لهواتف آيفون منذ إطلاق تحديث iOS 18 ميزات جديدة، إذ تكشف شركة أبل عن المميزات بشكل دوري، لتسهيل استخدام هواتفها، ما يساهم في تحسين تجربة المستخدم، وبحسب صحيفة «india today» الهندية، أتاح التحديث ميزة جديدة تتعلق بأسعار العملات.

ما علاقة تحديث iOS 18 بأسعار العملات الأجنبية؟

الصحيفة الهندية قالت في تقرير لها، إنّ هناك ميزة جديدة في تحديث iOS 18، مؤكدة أنها تتعلق بتطبيق الآلة الحاسبة الذي يتيح معرفة أسعار العملات الأجنبية مقارنة بعملة بلدك، من خلال عدة خطوات بسيطة، وهي كالتالي:

خطوات معرفة أسعار العملات الأجنبية

1- افتح تطبيق الآلة الحاسبة على جهاز iPhone الخاص بك.

2- انقر على أيقونة الآلة الحاسبة الموجودة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.

3- شغل زر التحويل للوصول إلى خيارات التحويل.

الصحيفة أكدت أنه بعد تفعيل هذه الميزة، يستطيع المستخدمون تحويل العملات بسهولة.

ميزات إضافية في iOS 18

نظام التشغيل iOS 18 يتيح تقسيم الشاشة الرئيسية وهو ما يعتبر ترقية جيدة، كما يتيح للمستخدمين الآن ترتيب أيقونات التطبيقات والأدوات بحرية، وهو ما يعطي مظهرًا جميلًا، كما يتيح تفعيل الوضع الداكن.

كما خضع مركز التحكم في هواتف آيفون، لعملية تجديد كاملة، حيث يمكن للمستخدم تعيير حجم عناصر التحكم للتتناسب مع احتياجات المستخدم، كما جرى إضافة تحسين التكامل مع شاشة القفل، وهو ما يعطي ميزة أكبر في الوصول للأدوات وعناصر التحكم بشكل أسرع.

وبحسب الصحيفة، فإن تطبيق الصور في التحديث الجديد يتيح ترقيات كبيرة تتميز في تنظيم الصور حسب الأحداث والرحلات والمجموعات، وهو ما يجعل مهمة تصفح الصور سهلة، كما يتيح أداة التنظيف من أجل التخلص من الصور غير المرغوبة بشكل أسرع.