| ميزة جديدة لزيادة عدد المستخدمين في مجموعات واتساب.. تتجاوز الـ1000 عضو

قرر تطبيق المراسلة الفورية «واتساب»، زيادة عدد الأشخاص الذين يمكن إضافتهم داخل المجموعة، لتتجاوز حاجز الألف مستخدم، وفقا لما ذكره موقع «wabetainfo» المتخصص في نقل كافة الأخبار المتعلقة بأحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة «ميتا» العالمية.

وفي يونيو الماضي، أعلن «واتساب»، ميزة جديدة متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية، وهي القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى المجموعات، قبل أن ترفع العدد مرة أخرى إلى 1024 شخصًا.

تفاصيل الميزة الجديدة على واتساب

وأظهرت الصور المتداولة للميزة الجديد، أنها متوفرة على واتساب بيتا لنظامي أندرويد وiOS، وفي حالة الرغبة في التأكد مما إذا كانت الميزة متاحة لحساب المراسلة الفورية الخاص بك، فحاول فقط إنشاء مجموعة أو إضافة مشاركين جدد إلى مجموعة موجودة.

وإذا كنت لا تزال ترى الرقم «512» كحد أقصى لإضافة الأعضاء، فسوف تتوفر الميزة في وقت لاحق، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل الوصول إلى جميع حسابات واتساب الأخرى.

وتعد هذه خطوة مهمة جدًا نحو مستقبل أكثر تطورا في عالم التكنولوجيا؛ نظرًا لأن المجموعات الفرعية من المجتمعات تدعم نفس الحد الجديد، لذلك يعمل واتساب على تطوير أدوات جديدة لمنح المسؤولين مزيدًا من التحكم في هذه المجموعات الأكبر في المستقبل، على غرار قائمة المشاركين المعلقين، ونظام الموافقة.