| ميزة جديدة لمستخدمي واتساب.. «تعزز خصوصية الصورة الشخصية»

تطبيق واتساب يتميز بخاصية التحديث المستمر لإضفاء الميزات على المستخدمين، لخدمة أكثر احترافية تتناسب مع المستخدمين كافة، وبحسب الموقع الرسمي لـ«Whatsapp» جرى إضافة ميزة جديدة لتحسين الملف التعريفي للمستخدمين على الواتساب.

ميزة جديدة لمستخدمي واتساب

في ظل التحديثات المتتالية لتطبيق الواتساب تم طرح ميزة جديدة للصور في الإصدار الأخير برقم (2.24.17.10) من تطبيق الواتساب، وذلك في الإصدار الخاص بمنصة الأندوريد مجموعة من المميزات الجديدة التي تدعم المستخدمين بتجربة جديدة للتعريف عن أنفسهم في الملف الخاص بهم، كما يتيح إمكانية التخصيص بأسلوب جديد للتواصل مع الآخرين، فضلا عن الصور الرمزية البارزة التي يفضلها الكثير من المستخدمين.

الإصدار التجريبي يعمل على توسيع الصور الرمزية

تطبيق واتساب يحاكي « إنستجرام» في ميزاته الجديدة، حيث يعمل واتساب على تجربة ميزة من شأنها توسيع الصور الرمزية بتمرير الشاشة للملف الخاص بالمستخدم لعرض تفاصيل الشاشة، لظهور تفاصيل الملف الشخصي ونظرة عامة للصور الرمزية.

واتساب يعمل على إضافة ميزة جديدة لتعزيز خصوصية الصور الرمزية لعمل ملصقات خاصة بك، بتحديد المستخدمين المصرح لهم باستخدام الصور المعدله لملصقات، كما يدعم التطبيق من خلال التحديث الاخير تلقي المستخدمين إشعارا لتمكين الترقية الجديدة الخاصة بالملف الشخصي بما يتناسب مع تفضيلات المستخدمين الخاصة.

يأتي التحديث بعد أيام قليلة من إضافة ميزة واتساب الجديدة التي تسمح للمستخدمين بإعادة مشاركة تحديثات الحالة التي تم ذكرهم فيها، بهدف تعزيز التفاعل بين المستخدمين وتوفير تجربة استخدام أكثر تفاعلية مع الأصدقاء، من خلال السماح لهم بنشر محتوى تم الإشارة إليهم فيه مباشرة على تحديثات حالتهم الخاصة، مع الاستمرار في تقديم خيارات للتحكم في الخصوصية وحماية البيانات الشخصية.