| ميزة جديد في واتساب.. تأثيرات ستغير تجربتك للتصوير

يعمل تطبيق واتساب باستمرار على تحسين ميزاته لتقديم تجربة أكثر متعة وإبداعًا للمستخدمين، وهو أسلوب اتبعه منذ عدة أشهر، وأضافت تحديثا جديدا يحتوي على ميزة طال انتظارها، فما هي الميزة الجديدة في واتس آب الخاصة بالتأثيرات التي ستغير تجربتك للتصوير؟

ميزة جديدة في واتساب.. تأثيرات ستغير تجربتك للتصوير

ووفقا لموقع «WABetaInfo»، طرح تطبيق WhatsApp في تحديثه الجديد 24.17.10.74 للآيفون والأندرويد بعض تأثيرات «الفلاتر»، وهي ميزة موجودة مسبقًا في العديد من التطبيقات الأخرى مثل ماسنجر، إنستجرام، وسناب شات.

وأطلق واتساب هذه الميزة في خلفيات مكالمات الفيديو بعد تكرار الطلب عليها من العديد من المستخدمين؛ إذ تمكن حاملي التطبيق من استخدام هذه «الفلاتر» خلال مكالمات الفيديو، والتأثيرات ببساطة عبارة عن بعض الخلفيات المخصصة لتغيير أشكال الوجه لأشكال مضحكة على سبيل المثال أو ضبط الإضاءة، وتغيير نغمة خلفية الفيديو أو طمس الخلفية.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى دعم ميزة Touch-Up التي تعمل على تحسين لون البشرة وجعل الوجه يبدو أكثر نعومة، وكذلك الإضاءة أيضًا، وهي ميزة مشابهة لنفس الخاصية الموجودة على تطبيق سناب شات.

طريقة الحصول على التحديث 

ويمكنك الحصول على الميزة الجديدة من واتساب من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تبدأ بالدخول على جوجل بلاي أو آب أستور «حسب نظام تشغيل جهازك»، ثم البحث عن تطبيق واتساب في شريط البحث وبعدها الضغط على تحديث، ثم الانتظار لحين انتهاء التحديث بالكامل، وتجربة الميزة الجديدة.